بيروت - لبنان 2018/08/16 م الموافق 1439/12/03 هـ

الغازية يكشف عورات الراسينغ ويرافق البقاع للمربع الذهبي لكأس التحدي!

حجم الخط

نكأ فريق الشباب الغازية جراح نظيره الراسينغ وبلغ الدور نصف النهائي لكأس التحدي بفوزه عليه بنتيجة (4-2) بالمباراة التي اجريت على ملعب الصفاء.
الشباب الغازية حقق الفوز كونه كان الطرف الافضل فنياً وبدنياً، بخلاف الراسينغ الذي لا نغالي بالقول انه بدا كأشلاء فريق!!..
ايلي برادعي كان السباق لزيارة الشباك في الدقيقة 15 مانحاً التقدم لفريق الراسينغ بتمريرة من خضر سلامة، وعادل كريستيان كيكي الارقام يسجل للشباب الغازية في الدقيقة 19بعد لوب من خارج المنطقة مستغلاً خروج الحارس من مرماه، واضاف برادعي في الدقيقة 21 هدفه الثاني بعد تمريرة من سيرج سعيد معيداً التقدم للراسينغ.
ولكت كريستيان كيكي عاد ليسجل هدف التعادل للشباب الغازية بكره على يسار الحارس في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي.
واضاف كيكي نفسه هدفه الشخصي الثالث ليتقدم الغازية للمرة الاولى في الدقيقة 45+1 بكره في المقص الأيسر من مشارف المنطقة، وسجل حسن خليفة بكره أرضية على يمين الحارس البديل مجد خليفة الهدف الرابع للشباب الغازية من ركلة جزاء بعد لمسة يد لمدافع الراسينغ حسين سيد داخل المنطقة.
كما بلغ فريق البقاع الدور نصف النهائي، بعد تعادله مع فريق طرابلس (1/1)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت على ملعب العهد.
وقدم الفريقان عرضاً متوسطاً تبادلوا خلاله السيطرة وصنع الفرص، الاي ترجمها البقاعيون بداية في الدقيقة 10 بواسطة بوبان إبراهام اكبابي بعد تمريرة من ابراهيم ابو حمدان، وادرك حسن قريطم التعادل لطرابلس مستغلاً دربكة داخل المنطقة في الدقيقة 66.


أخبار ذات صلة

ماذا دار بين المعارضة الراسينغاوية والنائب صحناوي؟!
هل كشفت السوبر الاوروبية ان ريال بدأ يدفع ثمن رحيل [...]
النجمة يختبر هداف تشيلسي الغاني..