بيروت - لبنان 2018/08/17 م الموافق 1439/12/04 هـ

الكانتارا مفاجأة ريال

حجم الخط

الكانتارا مفاجأة ريال

اتفق ريال مدريد مع تياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الحالي، والسابق لبرشلونة، على الانضمام للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي لتعويض انتقال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي.
إذاعة «أوندا سيرو» كشفت أن الصفقة قد تكلف خزينة ريال مدريد 50 مليون يورو للاعب الذي غادر النادي الكتالوني صيف 2013 إلى بايرن ميونخ مقابل 25 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق البافاري حتى 2021، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وهو من خريجي مدرسة برشلونة ولعب مع الفريق الأول 100 مباراة سجل فيها 11 هدفًا وصنع 20، في حين سجل 25 هدفًا وصنع 27 في 153 مباراة مع البافاري.

برشلونة لابعاد ديمبلي

يبدو أن إدارة نادي برشلونة الإسباني أصبحت غير مهتمة ببقاء اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي مع الفريق، رغم أنه قضى موسمًا واحدًا مع الفريق الكتالوني، وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن إدارة برشلونة على علم باهتمام باريس سان جيرمان بديمبلي، وأنه بحال قدّم النادي الفرنسي عرضًا رسميًا جيدًا، فإن النادي الكتالوني سيدرس العرض، ولن يغلق الباب أمام بيع ديمبلي.

مودريتش يحسم الجدل

قرر الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، البقاء مع النادي الملكي، ورفض فكرة الرحيل خلال الصيف الجاري، وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن مودريتش قرر البقاء في النادي رغم العرض المُغري الذي قدمه إنترميلان، حيث حافظ الكرواتي على صمته طوال هذه العملية ولم يخرج لإنكار أي شيء لأن عرض إنترميلان كان حقيقيا.
واشارت الصحيفة، إلى أن مودريتش، وبعد تقييم كل شيء مع عائلته، اتخذ قرار الاستمرار في ريال مدريد، القرار تؤكده التغريدة التي نشرها صباح الجمعة عندما شارك صورة له في تدريبات الفريق مع عبارة العودة إلى العمل.
وتابعت الصحيفة، أن قرار البقاء هو رغبة مودريتش منذ البداية لأن كل ما يريده هو اعتراف من النادي وذلك بتحسين عقده وزيادة راتبه، الآن سيتم ترتيب كل شيء من أجل نهاية سعيدة لريال مدريد ومدربه لوبيتيغي.



أخبار ذات صلة

هل تحول مودريتش الى كابوس يهدد انتر ميلان؟
قتيلان وستة جرحى.. والسبب كرة قدم!!
احتجاز لاعبي فريق باكمله باحد الفنادق.. ما السبب؟