بيروت - لبنان 2019/08/21 م الموافق 1440/12/19 هـ

اللبنانيون ببطولة اسيا للصالات في ايران

حجم الخط

وصل منتخب لبنان للاعبين الشباب، دون 20 سنة، بلعبة كرة الصالات الى مدينة تبريز الإيرانية، وذلك للمشاركة في بطولة آسيا الثانية للشباب بكرة الصالات التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة 12 منتخبا توزعوا على اربع مجموعات.

وكان شباب الارز تصدروا مجموعتهم في تصفيات منطقة غرب اسيا التي استضافتها مدينة الفجيرة الاماراتية مطلع هذا العام بحيث تفوقوا على الكويت والسعودية.

ويخوض منتخب لبنان مباراته الاولى السبت عند الثالثة والنصف بعد الظهر امام قيرغيزستان فيما يخوض مباراته الثانية امام تايلاند في التوقيت نفسه من يوم الاحد.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة الى الدور الثاني (ربع النهائي).

المشاركة هي الثانية للبنان بعدما قدم حضورا مميزا قبل عامين في تايلاند، وبلغ ربع النهائي قبل ان يودع المنافسات امام ايران التي احرزت اللقب حينها بفوزها على العراق في النهائي.

وضمت البعثة 21 شخصا بين اداري ومدرب ولاعب وتألفت من دوري زخور (رئيس الوفد) حسين ديب (مدير منتخب) سليم عواضة (منسقا) طارق رزق (مدربا) حسين همداني (مدربا لحراس المرمى) علي الزين (معالجا فيزيائيا) وياسين ياسين (مسؤولا للتجهيزات) واللاعبين: ستيف كوكزيان (قائدا للمنتخب) فيكتور حنا وهادي كركي وحسن شهاب وجواد ناصر الدين ونبيه حرفوش وجورجيو الخوري وحسين حمية وموفق غطاس وجمال سلوان ومحمد القيس وإيلي درويش ومجد حاموش وعفيف شريم.

وسيفتقد المنتخب جهود اللاعب الخلوق رودي المقدم الذي تعرض لاصابة في ركبته خلال مباراة ودية قبل ايّام على السفر ووجه الجهاز الفني واللاعبون له تحية كبيرة وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة السريعة الى الملاعب.



أخبار ذات صلة

نداء ما قبل معاناة المدارس السنوية..؟!
النائب الحريري والسعودي يستمعان إلى شرح من القيسي عن سير العمل بمرفأ صيدا
الحريري والسعودي تفقّدا سير العمل بمرفأ صيدا الجديد
مواقيت الصلاة