بيروت - لبنان 2018/10/20 م الموافق 1440/02/10 هـ

المغاربة مستاؤون من رطوبة زغرتا اللبنانية وأرضية ملعبها!..

حجم الخط

قال سند الورفلي، لاعب الرجاء البيضاوي، إن أرضية الملعب لم تساعد فريقه، خلال فوزه على مضيفه، السلام زغرتا اللبناني (2ـ1) الجمعة، في ذهاب دور الـ32، ببطولة كأس العرب للأندية الابطال.

وأضاف الورفلي، في تصريحات لقناة "ابوظبي" الرياضية: "المباراة انطلقت بإيقاع سريع، حيث فاجأنا الفريق اللبناني بهدف السبق.. حاولنا تسجيل هدف التعادل، قبل نهاية الشوط الأول، لكننا لم ننجح".

وتابع اللاعب الليبي: "لكن بفضل خبرة لاعبي الرجاء، تمكنا من تسجيل هدفين، في الشوط الثاني، رغم أن الرطوبة العالية أثرت علينا".

وختم بقوله: "مباراة الإياب ستكون أسهل من الذهاب، أنا متأكد أننا سنقدم أداءً أفضل، لأن الظروف ستكون مغايرة، وستلعب لصالحنا".

بدوره اعترف خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، أن مهمة فريقه لم تكن سهلة، رغم الفوز.

وأضاف في مؤتمر صحفي "واجهنا مجموعة من الصعوبات، منها أرضية الملعب، والفارق الزمني بين المغرب ولبنان، والأحوال الجوية، ومع ذلك استطعنا أن نسجل فوزا مهما".

وأشار إلى أن مثل هذه المباريات تكون صعبة، مؤكدا أن الفريق اللبناني لعب بحماس كبير، طيلة عمر المباراة.

وأردف قائلا "لم نقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول، ودفعنا ثمن ذلك، بتأخرنا في النتيجة، لكننا عدنا في الشوط الثاني، وكنا الطرف الأفضل".

وأوضح "حققنا الأهم، لكننا لم نضمن بعد التأهل، لأن الإياب لن يكون سهلا، خاصة أن الفريق اللبناني لم يستسلم بعد، وعلينا أن نكون جاهزين".



أخبار ذات صلة

جمهور كرة السلة اللبنانية يهاجم اكرم الحلبي بقسوة.. ما السبب؟..
هددت بالقتل والاغتصاب.. ماذا يجري مع لاعبة تشلسي؟..
عبد الغني يلجأ للشرطة عقب مباراة احد والاتحاد بالدوري السعودي!..