بيروت - لبنان 2018/12/15 م الموافق 1440/04/07 هـ

المنصب ليس وجاهة..

حجم الخط

{ حضور مثمر للربعة..
شكلت رئاسة الحاج محمود الربعة (عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم)، للبعثة اللبنانية الى الكويت، مناسبة حولت من خلالها الزيارة من مجرد رحلة كروية عابرة الى محطة هامة للتواصل ما بين لبنان المقيم والمغترب، وذلك بفضل علاقاته وديناميكيته، وهو ما يفترض ان تكون عليه مختلف البعثات، وخاصة الى الدول التي تشهد انتشاراً لبنانياً، علماً ان الربعة استعاد مواقف معبّرة والأيدي البيض للشهيد فهد الحمد الصباح التي وفّرت للاتحاد اللبناني مقره الحالي في منطقة فردان، مشدداً على اواصر العلاقة مع الاشقاء الكويتيين.
{ المنصب ليس وجاهة..
علق مازن خالد​ على تعيينه بمنصب ​مدير الكرة في نادي النجمة، بموقف معبر، فبعدما أعرب عن سعادته بالمنصب الجديد: اشار إلى ان «المنصب الجديد يحملني مسؤولية كبيرة على عاتقي.. أسأل الله أن يجعلني على قدر ثقة رئيس نادينا ومجلس الإدارة، وأن يوفقني في خدمة هذا الكيان، وإفراح جمهورنا الغالي على قلبي، المنصب ليس وجاهة، أن المنصب مسؤولية وأمانة». يشار إلى ان ادارة النجمة كانت أعلنت ان الخطوة ضمن خطة تحويل النادي الى مؤسسة.
{ مهمة إعلامية مزدوجة..
استثمر وفد جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين، زيارته للكويت لمواكبة المنتخب اللبناني لكرة القدم، ورتب عدة لقاءات تصب بخدمة الجسم الاعلامي المحلي، وكان الأبرز لقاء برئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الكويتي سطام السهلي، علماً ان الوفد يتألف من رئيس الجمعية الزميل رشيد نصار (متواجد بالكويت بصفته أمين سر لجنة المنتخبات ايضاً)، ونائبه ابراهيم دسوقي (عضو الاتحاد الاسيوي)، وأمين السر طوني نجم.



أخبار ذات صلة

«الفدائي» لجعل الاراضي الاماراتية رسالة فرح للفلسطينيين في العالم
اصداء رياضية حشور
العين والترجي بالمونديال