بيروت - لبنان 2019/08/19 م الموافق 1440/12/17 هـ

النجمة بتجارب نخبوية..

حجم الخط

 النجمة بتجارب نخبوية..

أعلن نادي النجمة اللبناني وصول المهاجم النيجيري شوكودي جوزيف أوبيدياسو إلى العاصمة بيروت تمهيدا لانضمامه للفريق. ويشارك جوزيف في كأس النخبة التنشيطية التي تنطلق السبت المقبل، وسيخوض النجمة اولى مبارياته بمواجهة غريمه التقليدي الانصار عند الخامسة عصر يوم الاربعاء المقبل بأرض ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس.. وانضم جوزيف «26 عاما» صاحب السجل التهديفي الكبير، للنجمة قادما من فريق باف يوردو الذي يلعب بالدوري القبرصي التابع للاقليم الموالي لتركيا. ويأمل النجمة بقيادة مدربه طارق جرايا بداية قوية للموسم الذي يستهله ببطولة كأس النخبة في حملة الحفاظ على اللقب، حيث وقع بالمجموعة الثانية التي تضم ايضاً الإخاء الأهلي عاليه. ويختبر النجمة صانع الألعاب التونسي مراد الهذلي خلال البطولة التنشيطية نفسها، في حين حافظ على نجمه السنغالي إدريسا نيانغ ليبقى الأخير ضمن الفريق بالموسم المقبل، كما جدد عقد قائده المدافع الدولي قاسم الزين احد ابناء النادي منذ الصغر.

 الانصار بين برازيليين..

ضم نادي الأنصار البرازيليان جواو باولو، وموسيز لوكاس، لتجربتهما في بطولة كأس النخبة، التي يفتتح مبارياته فيها بمواجهة الإخاء الأهلي على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، ومن المقرر ان يحتفظ بأحدهما بحال نال اعجاب الجهاز الفني بقيادة السوري نزار محروس، مع التجديد للهداف السنغالي حاج مالك تال ولاعب الوسط التونسي حسام اللواتي.

عاجيان بهجوم العهد..

يختبر العهد الذي سيشارك بفريق الشباب في مسابقة كأس النخبة التنشيطية المهاجمان العاجيان يوسف واتارا ومواطنه هرفي، علماً ان سياسة بطل لبنان بالاعتماد على الشباب قد تسري ايضاً على نظيره النجمة، الذي يتجه لاعتماد هذا الاجراء عبر تشكيلة شابة ايضاً.



أخبار ذات صلة

الإنشطار اللبناني بأبشع صوره..
انتشال جثة فتى سوري من تحت الانقاض في إدلب (أ ف ب)
قوّات النظام تدخل خان شيخون وسط معارك عنيفة
طفلة فلسطينية خلال تشييع أحد الشهداء في غزة (أ ف ب)
٣ شهداء في غزة.. واحتجاج أردني بشأن الأقصى