بيروت - لبنان 2019/05/24 م الموافق 1440/09/19 هـ

النجمة يخفق بترجمة أفضليته أمام العهد المستفيد من أخطاء الحكام

حجم الخط

لم ينجح فريق العهد بعكس صورته الجيدة كحامل للقب، فرغم فوزه على النجمة (2-1)، بالمباراة التي اجريت بينهما غروب الـيوم الاحد في ختام الدوري اللبناني لكرة القدم، الا ان أداءه شابته الكثير من علامات الاستفهام، حيث يمكن القول ان النجمة فاز بالعرص الفني، بينما استطاع حسم النتيجة لصالحه، ان باخطاء النجمة الدفاعية، او بالمساعدة التحكيمية.

والحق يقال ان العهد تلقى معونة من الحكم محمد درويش، ان عبر تغاضيه عن ركلة الجزاء الواضحة بالدقيقة 31، بعدما ابعد المدافع حسين دقيق كرة ابو بكر ألمل بيده داخل المنطقة المحرمة، والتي تلت خطأ تحكيمياً لا يقل فداحة، بعدما تجاهل طرد هيثم فاعور بعدما تعرض بقسوة ضد النجماوي نادر مطر، علماً ان اداء لاعبي العهد اتسم عموماً بالخشونة المفرطة، وهو ما قد يفسره تصريح مدربهم باسم مرمر عقب اللقاء، حين اشار بان الفوز ضد النجمة كان مطلوباً بقوة من لاعبيه، سواء من ادارة النادي او مشجعيه، وإلا فانه من وجهة نظره كان يفضل خوض اللقاء بنفس التشكيلة التي سبق وخسرت امام الانصار 0-3 بالجولة الماضية.

ويشار بان طرد الحكم للاعب العهد حسين زين بالدقيقة 67، لم يشفع له بتغاضيه عن مسلسل الخشونة الذي مورس ضد اللاعبين النجماويين.

والمباراة التي اجريت بملعب المدينة الرياضية في بيروت بحضور نحو أربعة آلاف متفرج، شهدت تسجيل العهد هدف التقدم بالدقيقة 12 بتوقيع محمد قدوح، قبل ان يدرك النجمة التعادل بواسطة محمود كعور بالدقيقة 45، ثم استعاد العهد تقدمه بالدقيقة 50 من توقيع الناشئ محمد المصري.

وعقب نهاية المباراة تسلم قائد فريق العهد كأس الدوري من عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم الحاج محمود الربعة.
المصدر:  (موقع اللواء)..


أخبار ذات صلة

مناقشات تدور في البيت الأبيض والبنتاغون لدعم عسكري للغواصات والمقاتلات [...]
جريح نتيجة اصطدام سيارة بعمود انارة على طريق عام الشهابية [...]
ترامب يوافق على إرسال 3000 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط