بيروت - لبنان 2019/08/18 م الموافق 1440/12/16 هـ

النجمة يعادل الجيش السوري آسيوياً

حجم الخط

أنهى فريق النجمة اللبناني مبارياته في كأس الاتحاد الآسيوي بالتعادل امام الجيش السوري بنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشيخ علي بن محمد ال خليفة في البحرين.

تقدم اصحاب الارض عبر محمد الواكد د 45 من الشوط الاول لكن حسن معتوق ومن مجهود فردي رائع سجل هدف التعادل د 56.

فرحة النجمة لم تدم طويلا فمن خطأ معتاد للحارس عباس حسن سجل باسل مصطفى الهدف الثاني د 59 ليعود قائد الفريق اللبناني علي حمام ويسجل هدف التعادل 2 - 2 د 67 وتنتهي المواجهة على هذه النتيجة.

هذا وقال باسم مرمر، مدرب العهد، إنه كان يتوقع صعوبة مباراة فريقه مع المالكية البحريني، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس آسيا، والتي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت الاثنين.

وتأهل العهد للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب، بفوزه على المالكية (2-1) وحسم صدارة المجموعة بـ 14 نقطة.

واعتبر مرمر، أن إهدار الفرص الكثيرة من جهة فريقه أثر على صعوبة المباراة، مشيرًا إلى أن العهد يسير بحلم الفوز باللقب الآسيوي، حيث إن حظوظه ترتفع مع الاقتراب أكثر إلى  الأدوار النهائية.

وردا على سؤال  أكد أن فريقه جاهز لملاقاة أي فريق، مشيرًا إلى أن فترة التحضير كافية للدور نصف النهائي.

وقال لاعب العهد ربيع عطايا إن المباراة كانت صعبة بعد تلقي فريقه هدفا مبكرا إلا أن زملائه الأفضل كانوا في اللقاء، مشيرا إلى أنه مؤمن بحلم العهد في حصد البطولة القارية.


أخبار ذات صلة

معلومات أولية عن سقوط صاروخ في باحة بيت في سديروت [...]
سكاي نيوزا: إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوب [...]
سامي الجميل: يدفع اللبناني يومياً ثمن حسابات قادته الخاطئة فتنتهك [...]