بيروت - لبنان 2020/10/31 م الموافق 1442/03/14 هـ

النجمة يكتسح الغازية ويعبر للمربع الذهبي

حجم الخط

حقق فريق النجمة فوزا كبيرا على نظيره الشباب الغازية بتتيجة 5-1، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر الجمعة على ملعب نادي العهد على طريق المطار، في المرحلة الثالثة الاخيرة من الدور الاول للمجموعة الثانية من دورة "الكابتن" الودية لكرة القدم والتي ينظمها نادي العهد وتقام حتى 26 ايلول/ سبتمبر الجاري.

وتأهل النجمة تأهل رسميا للدور نصف النهائي، وتقام عند الرابعة والنصف بعد ظهر السلت المباراة الاخيرة من الدور الاول في المجموعة نفسها بين البرج وشباب الساحل وهي على البطاقة الثانية المؤهلة عن المجموعة الثانية للمربع الذهبي.

النجمة تقدم عبر محمود كعور (13)، لكن قاسم ليلا ادرك التعادل لابناء الغازية (30)، منهياً الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني كشر اسود النجماويون عن انيابهم، فالتهموا منافسهم عبر اربعة اهداف متتالية تناوب على تسجيلها خليل بدر (49)، وعمر الكردي (54)، ثم سجل قائد الفريق المخضرم عباس عطوي ثنائية متتالية (72 و80).

والدورة تحضيرية للدوري العام الـ61 المقرر انطلاقه 3 تشرين الاول/ اكتوبر المقبل.

ووقف لاعبو الفريقين مع الحكام دقيقة صمت عن روح اللاعب الشهيد محمد عطوي، كما حمل كل من الفريقين يافطة تحية لروح اللاعب المظلوم.

وسبق المباراة عقد اجتماع تشاوري ثلاثي عبر التواصل الهاتفي "كونفيرانس" بين الحاج محمد عاصي وامين سر النجمة الحاج اسعد سبليني ورئيس الشباب الغازية الكابتن علي حسون.

وجرى خلال الاجتماع التشاور بشأن المباراة، واكد المجتمعون على اقامتها بموعدها احتراماً وتقديراً لروح شهيد الرياضة على ان يكون لها ترتيبات خاصة تعنى بالشهيد.

المصدر: طارق برجاوي (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

أعلنت بلدية الشيخ محمد، في بيان، ثبوت إصابة أحد أبناء [...]
الاتحاد يحسم ديربي جدة امام الاهلي بعد صيام 8 سنوات
في بعلبك.. محاولات لمنع ازالة مخالفات البناء