بيروت - لبنان 2020/06/05 م الموافق 1441/10/13 هـ

النصر السعودي يهاجم الاتحاد الاسيوي لتجاهله سعيد العويران

حجم الخط

وجه سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي، انتقادا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إثر إعلانه قائمة تضم أفضل لاعبي القارة الذين شاركوا في كؤوس العالم، والتي ضمت أسطورة نادي الهلال سامي الجابر.

وتواجد الجابر في قائمة تضم كلا من الأسترالي تيم كاهيل، والياباني كيسوكي هوندا، والإيراني علي رضا، والكوري الجنوبي بارك جي سونغ، لأفضل لاعبي آسيا الذين شاركوا في كؤوس العالم.

وأعرب في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة ”تويتر"، عن استغرابه من عدم تواجد أسطورة نادي الشباب ومنتخب السعودية سعيد العويران في القائمة.

وقال متحدث النصر: ”لا أحد ينكر الأثر الكبير الذي تركه النجم الشهير العويران، بهدفه الذي لا ينسى في شباك بلجيكا، فقد مهد طريقًا واسعًا للكرة الآسيوية، لزيادة منتخباتها في كأس العالم".

وأضاف: ”الاتحاد الآسيوي الذي يبدو أنه يعيش في عالم آخر من العزلة، تجاهل العويران واختار لاعبين أقل منه أثراً وتأثيرًا".

وهو الأمر الذي فتح عليه بابا من الانتقادات من الجماهير السعودية، ورد عليه مغرد قائلا: ”مشكلتك تشوف بعين واحدة.. هدف العويران هدف عالمي محد يختلف عليه، ولكن كم عدد الإنجازات الشخصية له وكم لسامي.. أو بمعنى أصح كم لهم إنجازات شخصية وكم لسامي".

وقال مغرد آخر: ”ولكن كرهاً لسامي الجابر وللهلال عامة وهذا ليس بجديد عليكم تكرهون الأمجاد والإنجازات لكل لاعب هلالي مع أن كلها تصب لصالح الوطن وهذا حق لكل لاعب كافح كما حصل مع لاعبي النصر في الثمانينات، كان ماجد ومحيسن وغيرهم أشدنا بهم وشرفونا في المحافل مع زملائهم اللاعبين".
المصدر: وكالات


أخبار ذات صلة

بحرقة... ميغان ماركل تعلّق على مقتل جورج فلويد!
التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام [...]
بعد 1968.. صيف آخر عنيف في أمريكا