بيروت - لبنان 2020/10/28 م الموافق 1442/03/11 هـ

انطلاقة مخيبة لمانشستر يونايتد وبيل الى توتنهام بالاعارة

حجم الخط

سجل مانشستر يونايتد انطلاقة مخيبة بالدوري الانكليزي لكرة الممتاز لكرة القدم، بسقوطه بارضه امام ضيفه كريستال بالاس (3-1)، بالمرحلة الثانية اليوم السبت في اولد ترافورد.
وسجل للفائز اندروس تاونسيند (7)، وويلفريد زاها (74 من ركلة جزاء و85، وللخاسر دوني فان بيك (80).
وأكرم إيفرتون وفادة ضيفه وست بروميتش ألبيون المنقوص عدديا بفوزه عليه بنتيجة 5-2 وتصدر موقتا ترتيب الدوري الانكليزي.
وتألق في صفوف صاحب الارض المهاجم دومينيك كالفيرت-لوين صاحب ثلاثية في الدقائق 31 و62 و66 والمتصدر الجديد لترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف، والكولومبي خاميس رودريغيز (45) ومايكل كين(54)، مقابل غرادي دينغانا (10) والبرازيلي ماتيوس بيريرا (47) لوست بروميتش الذي خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد كيران غيبس أواخر الأول.
وهو الفوزالثاني تواليا لإيفرتون بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مرحلتين بعد فوزه في الاولى على توتنهام 1-صفر بفضل كالفيرت-لوين، ليتصدر الدوري موقتا برصيد ست نقاط بانتظار اقامة باقي مباريات هذه المرحلة.
هذا وأعلن نادي ريـال مدريد الإسباني اليوم السبت انتقال لاعبه الويلزي غاريث بيل إلى توتنهام هوتسبير الإنكليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال نادي ريـال مدريد في بيان رسمي: "اتفق ريـال مدريد وتوتنهام هوتسبير على إعارة اللاعب غاريث بيل للموسم المقبل حتى 30 حزيران/ يونيو 2021.. يتمنى نادينا حظًا سعيدًا للاعب كان جزءًا من إحدى أكثر المراحل نجاحًا في تاريخنا".
كما أعلن نادى توتنهام، اليوم السبت، التعاقد مع سيرجيو ريغيلون ظهير ريـال مدريد لمدة 3 مواسم مقبلة.
جاء تعاقد السبيرز مع ريغيلون في صفقة انتقال نهائية بقيمة 30 مليون يورو (مع وجود شرط لإعادة الشراء من جانب النادى الملكى بقيمة 45 مليون يورو) وسيرتدى اللاعب صاحب الـ 23 عاما، القميص رقم 3، الخاص باللاعب دانى روز، الذى اقترب من الرحيل عن النادى اللندنى.
بدوره أعلن ليفربول، حامل اللقب، تعاقده مع الجناح البرتغالي، ديوغو غوتا، قادما من وولفرهامبتون واندرارز بعقد طويل المدى.
وذكرت تقارير بريطانية أن ليفربول، سيتكلف 41 مليون جنيه إسترليني (52.95 مليون دولار)، لضم غوتا صاحب المجهود البدني، الذي من المُنتظر أن يناسب أسلوب لعب المدرب يورغن كلوب، في الضغط القوي.
المصدر: وكالات..


أخبار ذات صلة

جولة للصحافيين مع الجيش اللبناني على مقربة من مكان التفاوض [...]
انتهاء جلسة مفاوضات ترسيم الحدود البحرية في الناقورة
زيدان فخور بلاعبي ريال مدريد رغم تذيلهم مجموعتهم اوروبيًا