بيروت - لبنان 2018/09/25 م الموافق 1440/01/15 هـ

انفراجات إضافية بالحكمة..

حجم الخط

{ انفراجات إضافية بالحكمة..
تبلغ الاتحاد اللبناني لكرة السلة من الفيبا بأن فريق الحكمة يمكنه التوقيع مع لاعبين لبنانيين واجانب لكن ممن سبق وأن لعبوا بصفوفه رغم العقوبة المفروضة عليه، وهو ما يشكل بارقة امل للفريق الأخضر الذي سمع مسؤولوه كلاماً مطمئناً في معراب يوم الأحد المنقضي.
ونجحت ادارة الحكمة بتكوين فريق كروي مرض للموسم الجديد، بضم كل من السنغاليين ابراهيما ديوب مهاجما واوغستان منغا لاعب وسط مدافع، بالاضافة الى عشرة لاعبين لبنانيين من فرق الدرجة الاولى، ومعهم اللبناني الكندي انطونيو اسعد.
{ لماذا استبعد البوجي؟..
افادت مصادر منتخبنا السلوي ان نتائج التحاليل الطبية للاعب  باسل بوجي أظهرت انه مصاب بـ«فيروس» ويحتاج الى فترة راحة لا تقل عن عشرة ايام حد أقصى، وبالتالي لن يشارك في المباراتين امام الصين الخميس في الزوق ولن يغادر الى نيوزيلندا لمواجهة منتخبها الاحد المقبل.
{ محمد الملا يدعم الفرزل..
واصل فريق «أطلس الفرزل» تدعيماته لبطولة أندية الدرجة الاولى لكرة السلة ولدورة الراحل حسام الدين الحريري، بإشراف المدرب ايلي نصر، وبإدارة مدير النادي جوني سيدة. وفي إطار تدعيم صفوفه، انضم اللاعب الناشئ الواعد محمد الملا إلى النادي البقاعي، حيث وقع عقده الاحترافي الاول بمسيرته الرياضية مع نادي «أطلس الفرزل»، ويعتبر اللاعب الملا، الأصغر سناً في صفوف فريقه، ومن المقرر أن ينتقل الملا للإقامة في مدينة زحلة، بغية الالتحاق بتمارين الفريق تحضيرا للموسم المقبل.
{ خليل مدرباً للمتحد..
وقع نادي المتحد مع المدرب اللبناني مروان خليل للاشراف على الجهاز الفني لفريقه في الموسم المقبل من بطولة لبنان لكرة السلة، وبدأ المتحد يتحضر جدياً حيث سيبقي على الثلاثي عمر الايوبي ومالك حجازي وتياغو مخلوف بالاضافة الى تفاوضه مع عدد لا بأس به من اللاعبين.



أخبار ذات صلة

الاهلي يطالب ببرنامج غذائي خاص عشية مواجهة النجمة
الفيفا وقطر لإطلاق مبادرة تعنى بمساعدة اللاجئين والمهجرين
ما هو التطور جديد بما جرى في جونيه بعد سقوط [...]