بيروت - لبنان 2019/06/26 م الموافق 1440/10/22 هـ

"انفوغرافيك اللواء".. كيف سيلعب منتخب لبنان امام السعودية؟

حجم الخط

كشف المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب المنتخب اللبناني أنه سيستمر باللعب امام السعودية بثلاثة مهاجمين على غرار مباراة قطر التي اعترض فيها على التحكيم لإلغاء هدف محقق.

وأوضح "بكل تأكيد سنلعب بثلاثة مهاجمين (حسن معتوق، باسل جرادي وهلال الحلوة). لعبنا هكذا في بعض المباريات الودية والتأهيلية وفزنا على كوريا الشمالية بالطريقة عينها، لكن نلعب الآن ضد منتخبات أقوى".
وتابع "الجميع احترم أداءنا في الشوط الأول (ضد قطر). ربما نفتقد للخبرة التركيز، وآمل في أن تكون المباراة التالية مختلفة لنتجنب الارباك، وأن نتحلى بالجدية والانضباط من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة".
هذا ولمعت أستراليا حاملة اللقب صورتها بعد اخفاقها الافتتاحي وحققت فوزها الأول في كأس آسيا 2019 لكرة القدم على حساب فلسطين 3-صفر، الجمعة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية على استاد راشد في دبي، فضمن الأردن الصدارة.وحصدت أستراليا أولى نقاطها في البطولة بعد خسارتها أمام الأردن صفر-1، وباتت بحاجة الى نقطة التعادل في مواجهتها الأخيرة مع سوريا لتضمن تأهلها إلى دور الـ16.من جهته، ضمن الأردن (6 نقاط) الصدارة، حتى بحال خسارته المباراة الأخيرة ضد فلسطين وفوز أستراليا على سوريا، إذ ستؤول الأفضلية لـ "النشامى" بفارق المواجهات المباشرة بعد فوزهم على "سوكروز".
وحجز منتخب كوريا الجنوبية بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على قرغيزستان 1-0 يوم الجمعة على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز الصين على الفلبين 3-0 على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.
وحافظ منتخب الصين على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، في حين بقي رصيد قرغيزستان والفلبين خالياً من النقاط، حيث ضمنت الصين وكوريا الجنوبية التأهل إلى دور الـ16. المزيد عبر "انفوغرافيك اللواء"..


أخبار ذات صلة

ترامب: لسنا في عجلة من أمرنا للوصول إلى اتفاق مع [...]
عريقات لكوشنر: أنتم تدمرون شعبنا.. وتسرقون منا الموارد والسياحة والمياه
عباس اتصل ببري وشكره على دعمه للقضية الفلسطينية