بيروت - لبنان 2019/09/17 م الموافق 1441/01/17 هـ

انكلترا تتابع تحليقها وفرنسا صحوتها وسوبر هاتريك لرونالدو..

حجم الخط

واصلت إنكلترا انطلاقتها القوية بفوز مثير على ضيفتها كوسوفو 5-3، وتابعت كل من فرنسا والبرتغال صحوتها بفوز الأولى على أندورا 3-صفر، والثانية على ليتوانيا 5-1 بينها سوبر هاتريك لكريستيانو رونالدو بالجولة 6 لتصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم.
في ساوثمبتون، أعادت انكلترا ضيفتها كوسوفو إلى أرض الواقع محققة فوزها الرابع تواليا من أصل أربع مباريات وملحقة الخسارة الأولى بضيفتها بالتصفيات والأولى في 15 مباراة.
وفي المجموعة ذاتها، تفوقت تشيكيا على مضيفتها مونتينيغرو 3-صفر. وبالمجموعة الثانية، قاد رونالدو البرتغال لمواصلة صحوتها بتسجيله رباعية في فوزها الكبير على مضيفها الليتواني 5-1.
وعزز رونالدو صدارته لائحة الهدافين التاريخيين للبرتغال بعدما رفع رصيده إلى 93 هدفا في 160 مباراة.
وهو الفوز الثاني تواليا لبطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية بعد تعادلين مخيبين متتاليين فرفع رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات بفارق خمس نقاط خلف أوكرانيا المتصدرة والتي غابت عن الجولة السادسة.
وفي المجموعة ذاتها، استعادت صربيا توازنها بفوزها الثمين على مضيفتها لوكسمبورغ 3-1، وفكت شراكة المركز الثالث مع لوكسمبورغ بعدما رفعت رصيدها إلى سبع نقاط من خمس مباريات مقابل أربع نقاط لشريكتها السابقة من 5 مباريات أيضا.
وبدوره أكد المنتخب الفرنسي صحوته عندما أكرم وفادة ضيفته أندورا 3-صفر، وأهدر أنطوان غريزمان ركلة جزاء.
ولم يجد الديوك أي صعوبة بتحقيق فوزهم الثالث تواليا والخامس بالتصفيات فعززوا صدارتهم للمجموعة بـ15 نقطة بفارق الأهداف أمام تركيا التي انتزعت فوزا ثمينا من مضيفتها مولدافيا صفر-4. واستغل المنتخبان خسارة شريكتهما السابقة إيسلندا أمام مضيفتها ألبانيا 2-4.
وبمباراة ثالثة، حققت ألبانيا فوزها الثالث بالتصفيات عندما تغلبت على إيسلندا 4-2.


أخبار ذات صلة

في 7 أيام فقط.. الأميبا آكلة الدماغ فتكت بليلي
خطوات سهلة لاستعادة رسائل "واتساب" المحذوفة!
4 عادات أساسية لتفادي ظهور الهالات السوداء عن عمر مبكر!