بيروت - لبنان 2018/12/10 م الموافق 1440/04/02 هـ

"اهدأ.. أنا في الطريق".. أغلى حارس في التاريخ يرُد على رسالة محمد صلاح

حجم الخط

تحدَّث حارس المنتخب البرازيلي المنتقل حديثاً لصفوف نادي ليفربول الإنكليزي، أليسون بيكر، عن رسالة وجَّهها له نجم المنتخب المصري والنادي الإنكليزي، محمد صلاح، قبل انتقاله للنادي.

وذكر بيكر، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن صلاح أرسل له رسالة يوم 18 يوليو/تموز، قال فيها: ماذا تنتظر؟ في إشارة إلى رغبة صلاح في قدوم بيكر إلى النادي، والموافقة على صفقة الانتقال.

وكان ردّ بيكر على الرسالة: «اهدأ أنا في الطريق».

وكان نادي ليفربول أغلق عقد انتقال البرازيلي لصفوفه قادماً من نادي روما الإيطالي بصفقة تاريخية تعتبر الأكبر في تاريخ كرة القدم على مستوى حراس المرمى، ووصلت إلى 72.5 مليون يورو.

وعبَّر بيكر عن سعادته الكبيرة للعب جوار النجم المصري: «هو لاعب ممتاز وشخص رائع وعظيم»، على حد وصفه.

وأضاف: «هذا هو الأهم بالنسبة لي، أن أكون برفقة أناس رائعين أحبهم».

وأصبح البرازيلي أليسون بيكر أغلى حارس مرمى في التاريخ، محطماً رقم الإيطالي غيان لويجي بوفون، الحارس الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وحارس مرمى يوفنتوس التاريخي السابق.

ووفقاً لوسائل إعلام إنكليزية وإيطالية، فإن الصفقة كلفت ليفربول 75 مليون يورو، حصل عليها روما الإيطالي؛ ليتجاوز رقم بوفون 53 مليون يورو عند انتقاله من بارما إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2001.

وتم الإعلان رسمياً، الخميس 19 يوليو/تموز، عن انضمام بيكر لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبيكر (25 عاماً) هو الحارس الأول لمنتخب البرازيل في مونديال روسيا لكرة القدم الأخير، الذي توِّج به منتخب فرنسا، وهو دولي منذ 2015.

وبدأت مسيرته مع إنترناسيونال البرازيلي قبل أن ينتقل لروما الإيطالي 2016.


أخبار ذات صلة

ريفر بليت يهزم بوكا جونيورز 3-1 ويتوج بطلاً لكأس ليبرتادوريس..
الانقلابيون يروّجون لانقلاب جديد.. لكن على من؟!
حشور