بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

اومتيتي يصدم برشلونة

حجم الخط

اومتيتي يصدم برشلونة

ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية، أن إصابة الفرنسي صمويل أومتيتي مدافع برشلونة لم تلتئم كما كان مخططًا، وربما يتعين عليه الخضوع لجراحة قد تبعده عن اللعب حتى 2019، وأشارت الى ان الإصابة تستغرق وقتًا أطول مما كان متوقعًا، ويجب على أومتيتي والنادي اتخاذ قرار بشأن اللجوء للجراحة مما قد يبعده لعدة أشهر.
وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن أومتيتي من المتوقع أن يغيب عن مواجهة قمة الترتيب امام أشبيلية المتصدر 20 الجاري، إضافة لمباراة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا 24 منه.

ايسكو يفاجئ ريال!

استعاد ريال مدريد الأسبانى نجم خط الوسط فرانشيسكو إيسكو، حيث بدأ التدريب بالكرة داخل الملعب فى إطار عمليات التأهيل بعد إجرائه جراحة «الزائدة الدودية» التى تعرض لها بشكل مفاجئ، وكان الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد وضع مدة زمنية تصل إلى شهر على الأقل من أجل عودة إيسكو من جديد للمشاركة بالتدريبات الجماعية، لكن الجهاز الفنى فوجئ بعودته المبكرة وبالتدريب بصالة الألعاب الرياضية كما ومباشرته التدريب بالكرة لاكتساب حساسية المباريات من جديد.

رونالدو يعترف.. ولكن!

قال محامي كريستيانو رونالدو، إن إدعاء كاثرين مايورغا باغتصاب موكله لها أمر «ملفق بالكامل»، مشيرًا إلى أن العلاقة التي تمت بينهما في حزيران 2009 كانت بالتراضي وليس اغتصابًا.
وفي تصريح جديد من محاميه في الولايات المتحدة، اعترف رونالدو لأول مرة بوجود علاقة مع مايورغا لكنه أكد أنها كانت «بالتراضي»،
وأضاف المحامي بيتر كريستيانسن ان موكله لم ينكر انه ومايورغا توصلا لاتفاق عدم الإفصاح عن علاقتهما في عام 2010، لكن الوثائق التي نشرتها مجلة «دير شبيغل» الألمانية بشأن توقيع رونالدو على هذه الوثائق لإجبار مايورغا على الصمت تم التلاعب بها وقبل «نشرها بشكل غير مسؤول».



أخبار ذات صلة

المصريون يضعون قدماً بنهائيات كأس الامّم الافريقية
فادي الخطيب يقرر الاعتزال ويفضل مشاهدة النجمة على متابعة مباريات [...]
الاتحاد الانكليزي يوجه اتهاماً خطيراً لمورينيو ويمنحه مهلة للدفاع