بيروت - لبنان 2020/05/28 م الموافق 1441/10/05 هـ

بايرن ودورتموند ببروفة اخيرة قبل «المعركة!»..

مجسمات صور جماهير بوروسيا مونشنغلاباخ تحل مكانهم بالمدرجات..
حجم الخط

يخوض بايرن ميونيخ المتصدر ووصيفه بوروسيا دورتموند السبت بروفة أخيرة، قبل مواجهتهما المفصلية الثلاثاء والتي قد تلعب دورا كبيرا في تحديد هوية بطل الدوري الألماني لكرة القدم، العائد بعد توقف نحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويبدو الصراع على اللقب والمراكز الأربعة المؤهلة الى دوري أبطال اوروبا مفتوحا، إذ يبلغ الفارق بين بايرن ميونيخ المتصدر ودروتموند أربع نقاط، وبين بايرن وليفركوزن السادس ثماني نقاط فقط.

وفي ظل توقع محللين تغييرات مفاجئة في الترتيب بعد استئناف الدوري، لم تخسر أول خمسة أندية في المرحلة السابقة، ووحده لايبزيغ كان ضحية ضيفه فرايبورغ وعادله (1-1).

وللأسبوع الثاني تواليا، سيكون دورتموند قادرا على تقليص الفارق الى نقطة مع بايرن الذي يستضيف السبت أيضا اينتراخت فرانكفورت الثالث عشر والذي تلقى أربع خسارات تواليا.

وستجمع أقوى مباريات المرحلة بوروسيا مونشنغلاباخ الثالث وضيفه ليفركوزن، وبحال فوز ليفركوزن وتعثر لايبزيغ مجددا، سيكون الأول قادرا على تسلق مركزين ليصبح ثالثا.

وتبنّى مونشنغلادباخ فكرة وضع مجسمات من الورق المقوى لملء المقاعد الفارغة بعد العودة من التوقف، مانحا مشجعيه فرصة الحصول على صورة مجسمة لهم بالحجم الطبيعي لوضعها بالمدرجات مقابل 19 يورو للمجسم الواحد، وهنا برنامج المباريات:

> السبت:

16:30   فرايبورغ - بريمن

16:30   بادربورن        - هوفنهايم

16:30   غلادباخ - ليفركوزن

16:30   فولفسبورغ - دورتموند

19:30   بايرن - آينتراخت 

> الاحد: 

14:30   شالكه - أوغسبورغ

16:30   ماينز - لايبزيغ

19:00   كولن    - فورتونا



أخبار ذات صلة

إيران تعزّز قوّتها البحريّة وتتوعّد «العدوّ» بـ «ساحة جحيم»
مقتل فلويد يهز أميركا ويعيد مسلسل «العنف ضد السود».. وترامب [...]
معلومات موقع mtv: المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم سيستدعي [...]