بيروت - لبنان 2019/10/17 م الموافق 1441/02/17 هـ

بدر يتهم الإتحاد بمعاداة الأنصار ويكيل له سيلاً من الإنتقادات

حجم الخط

اعتبر رئيس نادي الأنصار نبيل بدر ان فريقه تعرض لظلم تحكيمي ممنهج وان الحالة مشبوهة في احتساب ركلة الجزاء لصالح نظيره النجمة والتي ادت لفوز الاخير بانطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم.

كلام بدر جاء خلال المؤتمر الصحافي الطارىء الذي عقده اليوم، وتحدث فيه عن المباراة الافتتاحية، وشنّ حرباً على الاتحاد اللبناني للعبة.

وتابع بدر: "إذا حصل الأنصار على ركلة جزاء واحدة (أخرى) بخطأ تحكيمي، سأقدّم استقالتي... ونادي النجمة الطرف المستفيد دائماً".

وأضاف بدر: "حكم مباراتنا مع النجمة تعمّد إهدار الوقت في الـ 20 دقيقة الأخيرة".

أما عن الاتحاد، فقال: "الاتحاد اللبناني أوصل كرة القدم إلى الحضيض. من 20 سنة، لم نرى سوى السيناريوهات الفاشلة من الاتحاد: تغيير بالقرارات وقلة الاجتماعات...".

وأردف: "أين تذهب مداخيل المباريات؟ تفاجأنا بحصة نادي الأنصار في نهائي كأس لبنان بـ 3 آلاف دولار فقط! نصف قيمة مباراة إياب الأنصار والنجمة من الإيرادات غير موجودة! الفساد موجود داخل أروقة الاتحاد ويجب معالجته... أتوجه إلى الرئيس نبيه بري لإعادة هيكلة إتحاد الكرة".

ودافع بدر عن الجهاز الفني لـ "الزعيم"، حيث أكد أنّ "الجهاز الفني لم يُخطئ والخسارات الثلاث مبرّرة. أجدّد الثقة بالجهاز الفني بقيادة المدير الفني نزار محروس، وبجميع اللاعبين".

وشدّد على أنّ "الأنصار مستهدف. الاتحاد اللبناني لكرة القدم لا يحب نادي الأنصار. نحن ندفع ثمن تسمية الاتحادات السابقة باتحاد رهيف علامة".

وواصل: "لن يستطيع الاتحاد الحالي إلغاء تاريخ نادي الأنصار".

وفي ما خص الانتخابات الاتحادية، أشار بدر إلى أنه "رغم الضغوط السياسية، صوّتنا بورقة بيضاء، وسأخوض إنتخابات الاتحاد المقبلة بلائحة ستواجه الاتحاد الحالي، ولن أرضى بأي إسم موجود حالياً".
ولفت إلى "أنني سأذهب إلى السياسيين الذين يديرون لعبة كرة القدم".

وختم بدر حديثه، قائلاً: "على جمهور الأنصار أن يكونوا مع النادي في السراء والضراء. أطالبهم لمواكبة الفريق بمواجهة شباب الساحل".
المصدر: (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

الرئيس الحريري مترئساً جلسة مجلس الوزراء في السراي وحوله الوزير سليم جريصاتي وأمينا رئاسة الجمهورية انطوان شقير ورئاسة الحكومة مكية (تصوير: طلال سلمان)
خليل لـ «اللواء»: أصبحنا في الشوط الإضافي الأخير والجلسة النهائية [...]
جريدة اللواء 17-10-2019
ذهول ورعب إزاء ما خلّفته الحرائق من اضرار في الأحراش والوديان والممتلكات والمنازل (تصوير: طلال سلمان)
تمديد جلسات مجلس الوزراء: الموازنة قبل الإثنين أو خراب البصرة!