بيروت - لبنان 2020/07/14 م الموافق 1441/11/23 هـ

برشلونة لوقف النزيف واللحاق بريال مجدداً

تمريرة الكعب لبنزيما التي اثمرت هدف الفوز والانفراد بالصدارة
حجم الخط

تألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بعدما قاد فريقه الملكي لفوز صعب على إسبانيول، بنتيجة (1-0)، بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وساهم بنزيما بصناعة هدف المباراة الوحيد، الذي سجله البرازيلي كاسيميرو.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن بنزيما هو ثالث لاعب بالدوري الإسباني يحقق أرقامًا مزدوجة في الأهداف والتمريرات الحاسمة، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، طوال الموسم الحالي بمختلف المسابقات.

وبات خلف ثنائي برشلونة ليونيل ميسي (26 هدفًا و21 تمريرة)، ولويس سواريز (16 هدفًا و11 تمريرة).

هذا ويخوض برشلونة اختبارا مصيريا في سعيه الى وقف نزيف النقاط عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الليغا.

وخسر النادي الكاتالوني أربع نقاط منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، فوجد نفسه في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما كان متقدما على الأخير بالفارق ذاته.

وتبدو الفرصة مواتية امام يوفنتوس لتعزيز صدارته وقت يحل ضيفا على جنوى الثلاثاء بافتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ايطاليا.

واستعاد يوفنتوس توازنه عقب خسارته المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية على يد نابولي في 18 حزيران/يونيو الحالي، وحقق فوزين متتاليين في الدوري الذي يسعى إلى الظفر بلقبه للعام التاسع على التوالي، آخرهما كان برباعية نظيفة على ضيفه ليتشي.

وبات يوفنتوس يبتعد بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر لاتسيو الذي خسر أمام أتالانتا 2-3 قبل ان يتغلب على فيورنتينا 2-1، وهنا مباريات الثلاثاء:

الدوري الانكليزي: 

22:15  برايتون - يونايتد

الدوري الإسباني:

20:30  مايوركا - فيغو

20:30  ليغانيس - إشبيلية

23:00  برشلونة - أتلتيكو 

الدوري الإيطالي:

20:30  تورينو - لاتسيو

22:45  جنوى - يوفنتوس.


أخبار ذات صلة

كرامي بعد اجتماع اللقاء التشاوري: لبنان حريص على علاقاته مع [...]
جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على اوتوستراد المنصف [...]
كرامي: هناك بعض التفاؤل نتمنى ترجمته واقعا خلال أيام