بيروت - لبنان 2020/12/05 م الموافق 1442/04/19 هـ

برشلونة يكشف مدى خطورة اصابة مدافعيه بيكيه وروبيرتو

حجم الخط

كشف نادي برشلونة، اليوم الأحد، عن مدة غياب مدافعيه جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو.
وتعرض الثنائي للإصابة خلال خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس السبت.
برشلونة وعبر حسابه في موقع ”تويتر" اشار: ”الاختبارات التي خضع لها جيرارد بيكيه أظهرت أن اللاعب يعاني من التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، مدة الغياب تعتمد على وتيرة تعافي بيكيه".
وأضاف: ”اختبارات روبيرتو أظهرت أنه يعاني من تمزق بالفخذ المستقيم من فخذه الأيمن. من المتوقع أن يغيب لمدة شهرين".
وبحسب صحيفة ”ماركا"، فإن الإصابة الأولى ستغيِّب بيكيه شهرين على الأقل، في حين أن الإصابة الثانية أكثر خطورة، إذ سيحتاج اللاعب بين 3 إلى 5 أشهر للتعافي.
وخرج بيكيه من المباراة بالدقيقة 62، بعد التحام مع أنخيل كوريا، وغادر المباراة باكيا، وذكرت صحيفة ”سبورت" أن التشخيص الأولي لأطباء برشلونة تحدث عن إصابة قوية في الركبة اليمنى قد تغيبه عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر.
وخسر برشلونة 1/0 أمام أتلتيكو مدريد، سجله البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وهي الخسارة الثالثة للنادي الكتالوني في الليغا الموسم الحالي.
ويملك برشلونة 11 نقطة من 8 مباريات، ويتأخر بـ11 نقطة عن المتصدرين ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، لكن الأول لعب 9 مباريات، مقابل 8 للثاني.
والفوز الذي حققه أتلتيكو على برشلونة هو الأول لمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني على النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني، منذ تعيينه في كانون الاول/ ديسمبر 2011.
المصدر: وكالات


أخبار ذات صلة

بوتين: روسيا أنتجت ما يقرب من مليوني جرعة من "سبتونيك [...]
إيران تعلن تجاوز عدد ضحايا وباء فيروس كورونا 50 ألفا [...]
حواط : كل 10 دولارات من مداخيل الخلوي يعود منها [...]