بيروت - لبنان 2020/12/03 م الموافق 1442/04/17 هـ

بطل العالم نورمحمدوف يوجه اهانة قاسية لماكرون انتصاراً للرسول ‎ﷺ.

حجم الخط

وجه النجم الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم لاتحاد "UFC” للفنون القتالية المختلطة، إهانات قاسية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وذلك على خلفية موجة الغضب العارمة التي تعم العالم الاسلامي بسبب الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد ‎ﷺ.
وشارك حبيب (أعلن اعتزاله عقب انتصاره بنزاله الاخير قبل ايام في ابوظبي بناء لرغبة والدته)، عبر صفحته بتطبيق "إنستاغرام”، صورة لوجه الرئيس الفرنسي مطبوع على حذاء، وعلق باللغة العربية: "قبح الله وجه هذا الأبتر وجميع تبعهم الذين يؤذون الشعور أكثر من نصف مليار مسلم تحت قناع الحرية”.
وأضاف: "‎أذلهم الله في الدنيا والآخرة إن الله سريع الحساب.. ‎نحن مسلمون نحب رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من أمهاتنا وآبائنا وأبنائنا وأزواجنا ومن جميع خلق الله سبحانه وتعالى”.
وتابع قائلاً: "‎صدّقوني هذه الاستفزازات سوف تخرج من أعناقهم والعاقبة للمتقين”. مستشهدًا بالآية القرآنية: "إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا”.
كما حرص نورمحمدوف على ترجمة تعليقاته باللغة الروسية، علماً ان مشاركته بالعربية تضمنت اخطاء لغوية وتعبيرية، كما لناحية المعلوماتية حيث اشار ان عدد المسلمين هم اكثر من نصف مليار، بينما هم بالواقع يتجاوزون المليار ونصف المليار حول العالم..
المصدر:  (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

العراق.. المظاهر المسلّحة تغادر سنجار والشرطة الاتّحادية تُمسك الأرض
وزارة السياحة تطلب من المؤسسات السياحية والمطاعم الإقفال عند الساعة [...]
الصمد: هناك شخصًا يقف بوجه التدقيق الجنائي