بيروت - لبنان 2020/05/28 م الموافق 1441/10/05 هـ

بيانيتش لن ينتقل الا لبرشلونة

حجم الخط

{ بيانيتش لن ينتقل الا لبرشلونة.. هذا كا كشفته صحيفة «موندو ديبورتيفو»، حيث اشارت ان اللاعب البوسني، نجم وسط فريف يوفنتوس، حسم أمره تماما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة أن بيانيتش قررت البقاء بفريقه ولن يرحل إلا لوجهة واحدة فقط، وهي نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد العروض الأوروبية الأخرى التي تلقاها وابرزها من تشيلسي وباريس سان جيرمان.

#استقبلت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان، لجنة الشباب والرياضة البرلمانية ممثلة برئيسها النائب سيمون أبي رميا وأعضائها فادي علامة وهاغوب ترزيان وعلي المقداد وسامي فتفت وسليم الخوري، وحضر اللقاء مدير عام الوزارة زيد خيامي، حيث بحث المجتمعون الواقع الناتج عن أزمة فيروس كورونا وانعكاساته على الحركة الرياضية والشبابية والكشفية في لبنان، ولا سيما الأنشطة التي تقوم بها الاتحادات بشكلٍ دوريّ، وسبل وآليات بث الحياة ولو بشكل تدريجي فيها.

{ قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن برشلونة يريد التخلص من لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، المُعار لبايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وأن إدارة برشلونة لا تنوي مبادلته بلاعبين، وتريد بيعه والاستفادة من الأموال في تمويل صفقات أخرى، وأوضحت الصحيفة المقربة من برشلونة «أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وليستر سيتي تواصلوا مع وكيل كيا غورابشيان، وكيل كوتينيو، وإدارة برشلونة، كما يوجد اهتمام من نيوكاسل».

{ حدد خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا يوم 12 يونيو/حزيران المقبل، موعدا لاستئناف الدوري الإسباني على أن تعود المسابقة بديربي ريال بيتيس وإشبيلية، وقال لمحطة «كادينا كوبي» الإذاعية إن الدوري سيعود بخوض كل ناد مباراة كل 72 ساعة على أن يصدر الجدول الكامل للجولات التسع المتبقية يوم الخميس المقبل.

{ كشف برنامج «الشيرنغيتو» الإسباني ان سعي برشلونة للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، سيكون على حساب البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان الصيف المقبل، فالجهود والاولوية ستكون لصالح الاول.

{ حدد الاتحاد اللبناني للدراجات مواعيد بطولات الطريق والماونتن بايك  لعام 2020 (اذا سمحت الظروف الامنية والصحية) كالاتي: بطولة لبنان للطريق ضد الساعة في 19 تموز/ يوليو، بطولة لبنان للطريق في 26 منه، وبطولة لبنان للماونتن بايك في 2 اب/ أغسطس المقبلين.






أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 28-5-2020
الرئيس دياب وإلى جانبه وزيرة الدفاع عكر، بين العماد عون وقائد اليونيفيل اللواء كول
جلسة «الفيتوات»: إسقاط شمول العملاء بقانون العفو والكابيتال كونترول بقرار [...]
28-5-2020