بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

تأهيل ملعب صيدا..

حجم الخط

تأهيل ملعب صيدا..

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه في الوزارة، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، وتداول معه بالشؤون العامة، لا سيما ما يخص مدينة صيدا لجهة صيانة وتأهيل واضاءة المدينة الرياضية فيها. 

كما تم الاتفاق على اقامة مشروع مشترك لانشاء صالة رياضية مقفلة في المدينة وضواحيها وقرى قضاء الزهراني. 


نهائي تنس ديفيس..

أعلن الاتحاد اللبناني للتنس رسمياً عن  نهائي المجموعة الآسيوية - الاوقيانية الأولى بين لبنان واوزباكستان الذي سيقام الجمعة والسبت المقبلين على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد ظهر الأربعاء في مقر النادي المضيف بحضور رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام وأمين عام اللجنة العميد حسان رستم، رئيس اتحاد التنس اوليفر فيصل ونائبيه عارف مارديني وباتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ واعضاء الاتحاد، امين عام النادي المضيف كميل اده وامين المال المحامي ايلي آصاف، وعدد من اعضاء مجلس الادارة، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، مدير عام النادي المضيف شربل جرجس، مندوب الاتحاد الدولي، المصري اشرف حمّودة، مسؤولو الشركات الراعية، فريقا لبنان واوزباكستان لكأس  ديفيس وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

لقاء تحكيمي وتكريمي..


يعقد عند الساعة السادسة مساء اليوم الخميس في مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية في منطقة بعبدا (الطابق الأرضي) وبدعوة من مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي لقاء مع الإتحادات الرياضية في لبنان  لأجل إطلاعها على آليات عمل المجلس.

وستكون مناسبة لتكريم الشخصيات الرياضية الإدارية اللبنانية والتي أنتخبت في مراكز ومواقع قارية ودولية خلال العام الحالي 2019.

قرعة بطولة عكار..

سحبت في مكتب منسقية «المستقبل - عكار» في خريبة الجندي، قرعة بطولة عكار لكرة القدم، التي تنظمها مصلحة الرياضة في تيار «المستقبل- عكار»، على أرض الملعب البلدي في وادي الجاموس، بمشاركة 32 ناديا، تحت شعار «الرياضة تجمعنا والأخلاق تميزنا»، وبرعاية عضو المكتب المركزي لقطاع الإغتراب في «المستقبل» محمد الكنج.

حضر سحب القرعة، مسؤول النشاطات المركزية في مصلحة الرياضة مصطفى الدركوشي، مسؤول الفعاليات في منسقية عكار عبدالله العويد، وبإشراف مسؤول مصلحة الرياضة- عكار حسين مرعي وأعضاء المصلحة، وبمشاركة ممثلي الأندية الـ32.


أخبار ذات صلة

الرئيس عون أمام وفد منظمة "تاسك فورس فور ليبانون": الوضع [...]
سفير إيران لدى بريطانيا: إطلاق سراح الناقلة البريطانية "ستينا إمبيرو" [...]
عون خلال استقباله وفد "تاسك فورس فور ليبانون": لبنان سينهض [...]