بيروت - لبنان 2019/09/22 م الموافق 1441/01/22 هـ

تدعيمات نجماوية مدوية..

حجم الخط

 تدعيمات نجماوية مدوية..

ضم نادي النجمة، آدمون شحادة، نجم السلام زغرتا، لمدة 4 سنوات بعد مفاوضات استمرت 4 اشهر، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 10، في اشارة واضحة انه سيكون افضل بديل لنظيره حسن معتوق الذي انتقل للأنصار. كما عزَّز النجمة، صفوفه بضم اللاعب المغترب في كندا محمد جواد عبدالله، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر. وجدد عقد اللاعب خليل بدر ثلاث سنوات إضافية، حيث أظهر قدرات كبيرة خلال التمارين، كما التحق بتمارين فريق النجمة لاعبه السابق خالد تكه جي، واعلن السلام عودة لاعبه القديم الجديد حسن القاضي. 

 رحيل وسام ابو يحيى..

غيب الموت، نجم فريق الصفاء، السابق وسام ابو يحيى (53 عاماً)، بعدما معاناته مع مرض عضال، علماً انه لعب 5 مواسم متتالية هي الأجمل بمسيرته في الدوري اللبناني، قبل أن يمثل نادي جبلة في اللاذقية، وهناك حصد الكثير من المحبة من الجمهور الجبلاوي، ليعتزل بعد ذلك اللعب نهائيا عائدا إلى بلدته الأم شقا والتي بدأ حياته الكروية مع فريقها «النادي العربي»، كما لعب لموسمين مع فريق الشعلة الليبي، وانهى مسيرته بنادي بلدته شقا بالسويداء كرئيس له.

فهد يهجر الهومنتمن!..

كشف صانع العاب منتخب لبنان السابق روني فهد سبب رحيله عن نادي هومنتمن في رسالة نشرها عبر حسابه الخاص، واشار: «لكل جمهور الهومنتمن، كنت متحمساً للعب أمامكم والإستمتاع بموسم رائع، لكنّ السيد هاغوب خاتشريان قرّر قبل 3 أيام بأنّ عقدي الموقّع مع غي مانوكيان ليس صالحا، ولذلك قرّر تقليص عقدي الى النصف، وهو ما وجدته صادما وغير مقبول من جانبي» وتابع: «اتمنى لجمهور الهومنتمن كل التوفيق الموسم المقبل».


أخبار ذات صلة

طلال المرعبي هنأ السعودية بالعيد الوطني
تحليق كثيف لطيران العدو في اجواء الناقورة
التلفزيون السويدي: الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لناقلة تحتجزها إيران وترفع [...]