بيروت - لبنان 2019/11/19 م الموافق 1441/03/21 هـ

تغيير موعد الكلاسيكو..

حجم الخط

تغيير موعد الكلاسيكو..

قالت محطة «كادينا كوبي» الإذاعية الإسبانية: إن مباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد في كامب نو المقررة في 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، لن تقام في موعدها المعتاد الساعة 21:00 بتوقيت إسبانيا نظرا لحقوق البث.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الشهر الماضي، أن الموعد الجديد لمباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد سيكون 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكان من المفترض أن تقام القمة في برشلونة يوم السبت 26 أكتوبر/ تشرين الأول لكن تم اتخاذ قرار التأجيل بطلب من رابطة الدوري الإسباني بسبب ما وصفته «بالظروف الاستثنائية».

رودريغو الأفضل أوروبياً..

اختير البرازيلي رودريغو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عبر حساب بطولة دوري أبطال أوروبا على موقع «تويتر»، فوز رودريغو بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة، بعدما سجل 3 أهداف «هاتريك»، بفوز ريال مدريد 6/0 على ضيفه غالاتا سراي التركي، على ملعب سانتياغو برنابيو، الأربعاء.

وتفوّق رودريغو، الذي يكمل 19 عاما، مطلع العام المقبل، على المغربي أشرف حكيمي ظهير بروسيا دورتموند، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين نجم توتنهام، وكيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان.

ورودريغو ثاني أصغر لاعب في تاريخ البطولة يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة، بعد راؤول غونزاليس، أسطورة ريال مدريد السابق.

يوفنتوس لإستعادة بوغبا..

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس ما يزال حريصا على إعادة بول بوغبا، إلى ملعب آليانز ستاديوم من جديد.

وبحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس كان يأمل إتمام الصفقة في الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من تحقيق مطالب مانشستر يونايتد المالية.

وكان مانشستر يونايتد اشترط الحصول على 150 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل لاعبه الدولي الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس لم يفقد الأمل مطلقًا في استعادة بوغبا، الذي قضى 4 مواسم من قبل بقميص البيانكونيري، مشيرا إلى أن مديره الرياضي فابيو باراتيتشي يحلم بالحصول على توقيع بوغبا، بشرط ألا يزيد سعره عن 120 مليون يورو.

ويعتبر ريال مدريد أيضا أحد الأندية المهتمة بضمِّ بوغبا، بناء على توصية من مدربه زين الدين زيدان.


أخبار ذات صلة

وصول 5 نواب فقط إلى مجلس النواب لغاية الآن
المصارف فتحت أبوابها في مختلف المناطق اللبنانية
مكتب الوزير باسيل ينفي نفيا قاطعا كل ما تردد عن [...]