بيروت - لبنان 2021/01/15 م الموافق 1442/06/01 هـ

جعجع ينتقل لقيادة فريق النادي الرياضي خلفاً لفران

حجم الخط

انجز النادي الرياضي (بيروت) اجراءات تعيين جورج جعجع مديرا فنياً لفريقه الأول بطل لبنان لكرة السلة، خلفا للمدرب أحمد فران والذي انتقل لتدريب نادي الجهراء الكويتي.
ويعد جعجع (25 عاماً)، أحد المواهب التدريبية الصاعدة، حيث درب بيبلوس خلال السنوات المنقضية وقاده للبقاء ضمن كبار اللهبة على الرغم من الإمكانيات العادية مقارنة بالاندية المنافسة.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة لبنان لكرة السلة لاندية الدرجة الاولى للرجال في 16 كانون الثاني/ يناير المقبل، حيث باشرت الأندية تستعد تدريجياً، رغم ان الكثير من المدربين الاساسيين كما اللاعبين النجوم هجروا ملاعب وطنهم للاحتراف بدوريات اغلبها في دول المنطقة، خاصة وان اللعبة كما معظم قطاعات البلد والرياضية احداها، تعاني منذ نحو عام، سلسلة من الضربات المتلاحقة بدءاً من التداعيات الميدانية كما الاقتصادية لانتفاضة 17 تشرين، وصولاً لتبعات وباء فيروس كورونا المستجد.
ويتطلع فريق الرياضي بقيادة جعجع، للاحتفاظ بلقب بطولة لبنان، وذلك بعدما أعلن عن عدة صفقات خلال الفترة الأخيرة، أبرزها تعاقده مع جيرارد حديديان وعلي منصور ومازن منيمنة وجان مارك دنيا وجو أبي خرس وكريم زينون.
وتأتي هذه الخطوة بعد ساعات من انتقال المدرب باتريك سابا، من هوبس الى الشانفيل، علماً انه تعاقد مع الفريق البيروتي حديثاً بعد انتقال جاد الحاج الى الجهاز الفني لمنتخب لبنان كمدرب مساعد.
وكان الفريق المتني خسر مدربه فؤاد أبو شقرا المنتقل لتدريب فريق الأهلي السعودي.
المصدر:  (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

السعودية: النصر يواصل صحوته ويحقق فوزه الثالث توالياً
اتصال هاتفي بين نائب الرئيس الأميركي مايك بنس ونائبة الرئيس [...]
وول ستريت جورنال: ترامب يسعى لتحفيز التعاون العربي ـ الإسرائيلي [...]