بيروت - لبنان 2018/08/17 م الموافق 1439/12/04 هـ

حقيقة الوضع بالراسينغ

حجم الخط

حقيقة الوضع بالراسينغ

استقبل النائب الشيخ نديم الجميل وفداً من «المجتمع الراسينغاوي» برئاسة رئيسه سعيد جريديني واطلع منه على حقيقة ما يجري داخل نادي الراسينغ من تشرذم وانقسامات، خاصة بعد ان وصلت الامور الى حدّ هيمنة البعض على مقدّرات النادي واقصاء ابنائه وإبعادهم عنه لمصلحة المنتفعين والذين باتوا معروفين من القاصي والداني في الوسط الرياضي. وثمّن النائب الجميل هذه الزيارة لاسيما إنّ النادي عزيز جداً على قلبه - بحسب تعبيره - وكيف لا، ووالده الرئيس الشهيد بشير الجميل كان رئيساً فخرياً له لسنوات عدة اواخر السبعينات.

التونسي صوله يحاضر

في إطار دورة المدربين مستوى أول التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتجذيف بإشراف الاتحاد الدولي ممثلاً بالخبير الدولي باللعبة التونسي فيصل صوله وبدعم من اللجنة الأولمبية الدولية - صندوق التضامن الأولمبي عبر نظيرتها اللبنانية، كانت زيارة للخبير صوله مع المدربين المتابعين للدورة إلى مركز التدريب التابع للاتحاد في بلدة القرعون كما قام بزيارة النادي الثقافي الاجتماعي الرياضي بالقرعون واستقبله رئيس النادي طلال جبارة وأعطى محاضرة عن تدريب التجذيف داخل الصالة على جهاز الأرغوميتر، وبعدها أقام النادي حفل حضره رئيس اتحاد بلديات البحيرة رئيس بلدية القرعون المهندس يحيى ضاهر الذي رحب برئيس الاتحاد العميد المتقاعد حسان رستم وبالخبير الدولي.

اختتام تنس برمانا

تختتم غداً الأحد دورة نادي برمانا الرياضي السنوية بالتنس التي ينظمها على ملعبيه وهنا النتائج:
{ الذكور:
نصف نهائي 10 سنوات وما دون: فاز طارق الشعبي على كريستوفر أبو هاشم (4-1) و(4-1)، ودانيال جاد على كريستوفر رياشي (4-0) و(4-0).
نهائي 14 سنة وما دون: فاز تيمور توماس عواد على فريدي أسطفان (6-3) و(6-3).
{ الإناث:
نهائي 10 سنوات وما دون: فازت ماريان بربريان على كارمن ماريا عازار (4-0) و(4-0).
نهائي فردي السيدات: فازت نانسي كركي على ليتيسيا رزق (6-1) و(6-2).

انطلاق تنس لاكولينا

انطلقت الجمعة دورة بازيل مغرديش السنوية بالتنس، التي ينظمها نادي لاكولينا كونتري كلوب على ملاعبه، وسجلت النتائج الآتية:
{ الذكور:
10 سنوات وما دون: فاز شريف صوما على أندريا ساليرنو بالتغيب، ورالف فرح على مجد صباغ بالتغيب، وجو سعادة على مجد مسرة بالتغيب.
16 سنة وما دون: فاز رامي مبيض على رودي أبو حمد بالتغيب، وكريستوفر زيتون على جيل برينس (6-1) و(6-1).
18 سنة وما دون: فاز ماتيس بلهوان على نديم عويس (6-1) و(6-3).
الرجال 35 سنة: فاز جان باسيل على جورج قبلان بالتغيب.
{ الإناث:
12 سنة وما دون: فازت تاليا حسون على أندريا اسبارزا (6-3) و(7-6).

كريتيريوم لبنان الـ32

ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) «كريتيريوم لبنان الثاني والثلاثين» لمركبات الدفع الرباعي (4*4) غداً الأحد في اهدن ضمن «مهرجان اهدنيات» لصيف 2018.
ويندرج السباق في اطار الجولة الأولى من بطولة لبنان لمركبات الدفع الرباعي للعام الجاري.
وسيقام الفحص التقني عند السادسة من صباح الأحد على ان تقام ثلاث طلعات ابتداء من الثامنة صباحاً.
كما ستنظّم مسابقة «تحدي الصخور» في نسختها الثانية بحيث ستقام جولتان ابتداء من الثانية عشرة ظهراً.

مقررات اتحاد الطائرة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية في فندق «ريجنسي بالاس» (ادما) برئاسة رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا وحضور غالبية الأعضاء.
وتقرر تثبيت نظام بطولة الدرجة الاولى والثانية والثالثة واعتماد لاعبين اجنبيين اثنين مع كل ناد في الدرجة الاولى على ان تنطلق بطولة الدرجة الاولى في 4 كانون الثاني المقبل.
تحديد موعد الجمعية العمومية العادية وذلك الاحد 11 تشرين الثاني 2018 وتكون الجلسة قانونية (نصف زائد واحد). وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد جلسة الاحد 18 تشرين الثاني 2018 وتكون قانونية بمن حضر.
تحديد موعد الجمعية العمومية الاستثنائية الاحد 11 تشرين الثاني 2018 وفي حال عدم اكتمال النصاب (الثلثين) تلتئم الجمعية الاحد الواقع فيه 18 تشرين الثاني 2018 وتكون قانونية (نصف زائد واحد). وفي حال لم يكتمل النصاب تدعى الجمعية العمومية الى جلسة ثالثة الاحد 25 تشرين الثاني 2018 وتكون قانونية (نصف زائد واحد).
الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية في الكرة الطائرة الشاطئية في المغرب بسبب تزامنها مع بطولة لبنان «الفا» للكرة الطائرة الشاطئية.
الموافقة على طلب انضمام نادي «الرمال بيتش الرياضي» الى عائلة الاتحاد وتكليف امين عام الاتحاد بالكشف عليه.
اخذ العلم بدعوة مدير الاتحاد اميل جبور للاشراف على البطولة العربية للرجال التي ستقام في مصر بين 23 تشرين الاول و4 تشرين الثاني المقبلين.



أخبار ذات صلة

هل تحول مودريتش الى كابوس يهدد انتر ميلان؟
قتيلان وستة جرحى.. والسبب كرة قدم!!
احتجاز لاعبي فريق باكمله باحد الفنادق.. ما السبب؟