بيروت - لبنان 2019/05/20 م الموافق 1440/09/15 هـ

خطأ عفوي ام مقصود؟

حجم الخط

خطأ عفوي ام مقصود؟

انتشرت صورة لموقع برشلونة على الإنترنت بمواقع التواصل، يظهر فيها ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال بتشكيلة الفريق الأول للفريق، والذي يرشحه الكاتالوني كبديل بحال فشل صفقة الفرنسي أنطوان غريزمان.

وخاض لاكازيت أفضل مواسمه مع المدفعجية بعدما قاد الفريق اللندني إلى نهائي الدوري الأوروبي، ما دفع النادي لوضع صورته في الموقع وبياناته وتقييمه بمبلغ 79 مليون إسترليني، لكن صحيفة «صن» البريطانية قالت إن الصفقة تبدو صعبة التحقق رغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة، وذلك بسبب تأهل آرسنال لنهائي الدوري الأوروبي وإمكانية مشاركته بدوري أبطال أوروبا في حال فوزه باللقب أمام جاره تشيلسي، وتابعت «يبدو أن هناك خللًا فنيًا بموقع برشلونة على الإنترنت بوضع صورة لاكازيت وبياناته وسعره بهذه الطريقة، وهو ما زال يلعب في آرسنال».

فيلتموس مدرباً لإيران

كشف مهدي تاج، رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم، عن تعيين مارك فيلتموس لاعب خط وسط منتخب بلجيكا السابق، مديرًا فنيًّا للمنتخب الإيراني، ومن المقرر أن يتوجه فيلتموس، صاحب الـ50 عامًا، إلى طهران خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع عقد يستمر حتى كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ويضم الجهاز الفني المعاون لفيلتموس، الذي كانت آخر مهمة تدريبية سابقة له مع منتخب كوت ديفوار، مدربين مساعدين من بلجيكا أيضًا، ودرب فيلتموس (50 عامًا) منتخبي بلجيكا بين 2012 و2016 وكوت ديفوار في 2017.


تشكيلة برشلونة المتوقعة

كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن توقيع نادي برشلونة المحتمل مع أنطوان غريزمان، سيؤدي لخروج البرازيلي فيليب كوتينيو في الصيف المقبل نحو فريق جديد، حيث لن يكون النجم الفرنسي بديلًا للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، بل سيلعب في مركز الجناح، وهو المركز الذي تناوب عليه الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو.

إلى ذلك توقع الإعلامي كيم دومينيك شكل تشكيلة برشلونة الموسم المقبل بعد ضم غريزمان، والتي جاءت كالتالي: شتيغن، سيرجي روبرتو، بيكيه، دي ليخت، ألبا، بوسكيتس، ريكي بويغ، دي يونغ، ميسي، ديمبلي وغريزمان.

هذا وكشفت صحيفة «سبورت» عن صعوبة لحاق ديمبلي بنهائي كأس ملك إسبانيا، الذي يجمع فريقه برشلونة بفالنسيا 25 الجاري في إشبيلية.



أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 20-5-2019
الوزير خليل خلال الجلسة (تصوير: محمود يوسف)
«إساءة الأسمر» تتقدّم على الموازنة.. وعين باسيل على رئاسة «الإتحاد [...]
قمتا مكّة لـ«موقف قوي» ضد تدخُّلات إيران