بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

دورة رمضان الطرابلسية

حجم الخط

دورة رمضان الطرابلسية

اختتمت بلدية طرابلس بالتعاون مع اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم، دورة شهر رمضان المبارك التي شارك فيها 16 ناديا رسميا من مختلف مناطق طرابلس والشمال، حيث جرت المباريات على ملعب الاحتياط لملعب رشيد كرامي البلدي طيلة الشهر قبيل الافطار وتحديدا الساعة الخامسة.
وجرت المباراة النهائية بين ناديي السلام زغرتا والشباب طرابلس، وفاز بنتيجتها السلام (5/4) بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاصلي بدون اهداف.
قاد المباراة الحكم بول خضرة، وعاونه كل من حيدر حيدر ومصطفى الدلال وعشر حمامة حكما رابعا. 

حداد والخطيب بالمونديال

يرافق الفنان والكوميدي اللبناني هشام حداد الجمهور في لبنان، طيلة فترة بطولة كأس العالم، في عروض فنية متنوعة يوميا، بمشاركة الرياضي اللبناني فادي الخطيب.
وفي التفاصيل، سيرافق حداد والخطيب الجمهور ومحبي رياضة كرة القدم من نادي Champs حيث سيكون للراغبين الفرصة بمشاهدة عروض فنية وكوميدية يوميا إلى جانب مباريات المونديال.

دوري لاسا الرابع

اكتمل عقد فرق الدور نصف النهائي لدوري لاسا الرابع بالميني فوتبول التي تقام على ملعب The Cup الكفاءات، برعاية الدكتور اياد المقداد وتنظيم بسام المقداد، وإشراف محمد يوسف المقداد، بعد فوز فريق حسن المقداد (كفالات) على فريق  ربيع هاني المقداد (5   2). سجل للفائز حسام المقداد (2)، مهدي المقداد (2)، وسامي سيف الدين، وللخاسر الحارس عبود وكريم المقداد.
وبعد المباراة أجريت القرعة، حيث سيلتقي اليوم الأربعاء فريق حمادة المقداد حامل اللقب ونجمة الرويس، على أن تقام المباراة الثانية غدا الخميس بين فريقي حسن المقداد (كفالات) وميراث المقداد.  

موسى يتصدر بالرماية

فاز ألان موسى بالمرحلة الثانية من بطولة لبنان في الرماية من الحفرة الاولمبية «تراب» للفئة «أ»، التي نظمها الاتحاد اللبناني للرماية والصيد في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب في عيتات.
وتقدم موسى منافسه روجيه الصليبي الذي حل ثانيا بعد جولة تصفية في المرحلة النهائية، بعد تعادلهما بـ46 طبقا من 50. وحل ثالثا وسام محمد 45، ورابعا هشام جبر 29.
وكان صليبي تصدر ترتيب المرحلة الاولى بـ119 طبقا من 125، امام جوزف حداد 117، وموسى 116، وجو سالم 114، وهشام جبر 114، ووسام محمد 113.
شارك في المسابقة 33 متباريا، وفي نهايتها وزع رئيس الاتحاد بيار الجلخ ورئيس النادي المضيف جهاد حيدر كؤوسا وميداليات على الأوائل.
قاد المباريات الحكم ريشار خوري. 

ندوة عن التايكواندو

اقام الاتحاد اللبناني للتايكواندو ندوة في التكسير الفني Technical Breaking & Dynamic) kicks) في قاعة نادي مون لا سال عين سعادة.
حاضر في الدورة رئيس «لجنة التكسير الفني والعروض» الماستر دانيال خوراسانجيان.
وتقدم الحضور عضوا الاتحاد الماستر جو الخوري والماستر ايلي نعمة والغراند ماستر انور نعمة (رئيس لجنة الامتحانات)، واعضاء لجنة التكسير الفني الماستر ميشال سعد، هنري الحاج، ميشال مجدلاني، عابد عمسي وشفيق عطية وألان نجم (رئيس لجنة المدربين) والماستر ايلي شرو (رئيس لجنة البومسي).
اشرف على الندوة الغراند ماستر باسم عاد رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا.
وشارك في الندوة 70 لاعبا ولاعبة مع مدربيهم من كافة الأندية.
وشرح الماستر خوراسانجيان قانون ونظام اللعبة بأدق تفاصيلها مع عروض مصورة وتطبيقية قدمها بعض اللاعبين المشاركين، والتي لاقت اهتمام الحاضرين كونها فكرة جديدة وشيقة في لعبة التايكواندو.
وبعد انتهاء الندوة اجرت «لجنة التكسير والعروض» تجارب تطبيقية حيث قدم اللاعبون افضل ما لديهم من عروض تكسير وبومسي وحركات فنية للانضمام للمنتخب الوطني للعروض. 
وتم اختيار العديد كما جرى التدريب على بعض الحركات الفنية الجماعية بإشراف رئيس اللجنة الذي وعد الحضور بأفضل اللقطات على ان تقام تمارين للمنتخب في المستقبل. 

رحلة مشي بالطبيعة

ينظم نادي العاقورة الثقافي الرياضي الاجتماعي رحلة مشي في الطبيعة، صباح الأحد 24 حزيران. 
ويتضمن المسار، الانطلاق من ساحة كنيسة سيدة القرن اللقلوق الثامنة صباحا مرورا بقلعة البيضاء المشرفة على العاقورة، نزولا الى عين الدب، مرورا بوادي الجوز، نزولا الى مغارة رشمي، وبعدها نزولا لزيارة مار سمعان والدرج الروماني، ثم زيارة مزار سيدة الحبس والعودة الى مقر النادي قرب مدرسة راهبات العائلة المقدسة.



أخبار ذات صلة

خاص اللواء: فضيحة سلوية مدوية.. هل يكشف عن المتورطين؟!
غياب ميسي ليس مشكلة بالنسبة لمدرب منتخب الارجنتين..
‎بيتزي ليس راضياً بتعادل السعودية مع العراق والشهراني يزيد متاعبه!