بيروت - لبنان 2019/05/22 م الموافق 1440/09/17 هـ

رونالدو مهدَّد بالايقاف!

حجم الخط

رونالدو مهدَّد بالايقاف!

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خطر الغياب عن فريقه في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقالت صحيفة «لاغازيتا ديلوسبورت» الإيطالية إن الاتحاد الأوروبي سيفتح تحقيقًا في الحركة المثيرة للجدل التي احتفل من خلالها، وقلّد الاحتفال المثير للجدل الذي قام به الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، في مباراة الذهاب.
وأشارت الصحيفة إلى أن عقوبة رونالدو ستكون الغرامة المالية، ولكنها أكدت بانها قد تصل إلى الإيقاف، إذا ثبت أن رونالدو كان يوجه تلك الحركة إلى جماهير أتلتيكو مدريد.

ووريرز يفرمل روكتس

أوقف غولدن ستايت ووريرز سلسلة من 9 انتصارات لهيوستن روكتس وأسقطه 106-104 بدوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، بقيادة كلاي تومسون الذي سجل 30 نقطة بينما سجل متصدر ترتيب هدافي الدوري جيمس هاردن 29 نقطة و10 تمريرات حاسمة.
وحقق راسل وستبروك ثلاثة أرقام مزدوجة ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 108-96 على ضيفه بروكلين نتس، بتسجيله 31 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة إلى 11 تمريرة حاسمة، وفاز ميامي هيت 108-74 على ديترويت بيستونز، وسقط أورلاندو ماجيك 100-90 أمام مستضيفه واشنطن ويزاردز، وسجل دونوفان ميتشل 26 نقطة ليقود يوتا جاز للفوز 114-97 على مستضيفه فينكس صنز.

برشلونة استفاد تحكيمياً!

شهدت مباراة الإياب بين برشلونة وليون واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد أن احتسب الحكم البولندي سيمون مارنسياك ركلة جزاء لصالح البارسا، عقب سقوط المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز داخل منطقة الجزاء، في لعبة مشتركة مع مدافع ليون جايسون دينايير.
ولكن الإعادة التليفزيونية بينت أن مدافع ليون لم يرتكب أخطاء مع سواريز، وأن الأخير هو من احتك به ثم سقط على الأرض.
وقال سواريز: «أعتقد أنني قمت بالقفز على قدم دينايير بشكل عفوي، وعندما حدث ذلك فقدت توازني قليلًا، ما أدى إلى سقوطي على أرضية الملعب، بعد ذلك صدر قرار الحكم الذي كان يستطيع احتساب اللعبة ركلة جزاء أو يرى أنها لا تستحق».


أخبار ذات صلة

شاهد.. طالبات سعوديات يخدمن زوار بيت الحرام
تظاهرات في تشيكيا للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء
المعركة الحقيقية مع الأيديولوجيا الثورية الإيرانية