بيروت - لبنان 2020/12/03 م الموافق 1442/04/17 هـ

ريال مدريد يواصل نزف النقاط ويتعثر امام فياريال الوصيف

حجم الخط

واصل ريال مدريد نتائجه المتخبطة منذ بداية الموسم الجاري، وسقط بفخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فياريال بنتيجة 1-1 بالمباراة جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "لاسيراميكا" بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.
وبتلك النتيجة، احتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الخامس والذي سيلعب في وقت لاحق اليوم السبت ضد برشلونة.
على الجانب الآخر، رفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن ريال سوسيداد المتصدر.
ودخل ريال مدريد المباراة بأمل تجاوز آثار الهزيمة المذلة في الجولة الماضية ضد فالنسيا بنتيجة 1-4.
ورغم تقدم الفريق الملكي في النتيجة مبكرا بالدقيقة الثانية عبر الدومينيكاني ماريانو دياز، لكنه فشل في تعزيز تفوقه، ليعود فياريال ويخطف هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق جيرارد مورينو.
الهدف جعل مورينو يرفع رصيده إلى 5 أهداف ليتشارك في وصافة ترتيب هدافي المسابقة مع ثنائي أتلتيكو مدريد، الأوروغوياني لويس سواريز والبرتغالي جواو فيليكس، علما أن ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد يحتل صدارة الهدافين بـ6 أهداف.
بدوره، فشل ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 8 مباريات خاضها بكل المسابقات، وهو ما يوضح الأزمة الدفاعية التي يعاني منها بغض النظر عن الغيابات في مباراة اليوم، خاصة ما يتعلق بالثنائي المدافع والقائد سيرخيو راموس والمهاجم كريم بنزيمة.
المصدر: وكالات


أخبار ذات صلة

الجديد: النائب العام في جبل لبنان غادة عون تستمع الى [...]
علوش ردًا على جنبلاط: عندما ينتقد ملك المحاصصة المحاصصة
وزير خارجية إيران: العقوبات الاقتصادية الأميركية جريمة ضد الإنسانية ويجب [...]