بيروت - لبنان 2019/06/20 م الموافق 1440/10/16 هـ

ريبيري نحو قطر!

حجم الخط

ريبيري نحو قطر!

قالت صحيفة «كيكر» الألمانية إن نادي السد القطري يسعى للتعاقد مع بلال ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ينافس أندية أسترالية، ترغب أيضاً في ضمه. 
وأعلن بايرن ميونخ وريبيري انتهاء العلاقة بينهما بنهاية الموسم الحالي، ويلعب الإسباني تشافي نجم برشلونة السابق، ضمن صفوف السد وحقق معه الدوري القطري هذا الموسم.

توخيل ينهر الخليفي!

يبدو أن هزيمة باريس سان جرمان «المذلة» أمام ليل، الأحد، كشفت بعض المشاكل الحقيقية التي يواجهها النادي بشكل علني، حتى وصل الحد بمدرب الفريق للإمساك برئيس النادي ناصر الخليفي من وشاحه، وبدا المدرب الألماني توماس توخيل في قمة غضبه بعد خسارة فريقه بنتيجة 1-5، وتوجه عقب المباراة للخليفي مباشرة، وأمسكه من وشاحه، ووجه له بعض الكلمات القوية مشتكيا من التحكيم، وقال: «إنه نفس الحكم ضد غونغان، الذي احتسب ركلتي جزاء ضدنا. نعم هو نفسه»، بإشارة لحكم المباراة الذي أثار غضب الفريق.
وأدار الحكم بينوا باستيان مواجهة باريس سان جرمان المثيرة للجدل أمام غونغان في ربع نهائي كأس الدوري، التي ودع فيها النادي الباريسي البطولة بعد احتساب ركلتي جزاء ضده في الدقائق الأخيرة، وظهر عدد من لاعبي النادي في حالة غضب شديد، ومنهم النجم الفرنسي كيليان مبابي والألماني يوليان دراكسلر، الذي أراد أن يواجه الحكم بعد المباراة، أما الخليفي، فوجه كلاما «قاسيا» بحق الدوري الفرنسي، حيث قال وسط البلبلة: «علينا رفع مستوى الكرة الفرنسية».

تداعيات فضيحة الفيفا

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، إنه أوقف خوسيه ماريا مارين الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم مدى الحياة، وفرض عليه غرامة قدرها مليون فرنك سويسري (997 ألف دولار)؛ بسبب حصوله على رشى.
ويقضي مارين حاليًا عقوبة السجن 4 سنوات في الولايات المتحدة؛ بعد إدانته في قضايا فساد ترتبط بفضيحة الرشى التي أحاطت بالفيفا، وتم تغريمه 1.2 مليون دولار مع مصادرة 3.34 مليون دولار. وربطت تحقيقات الفيفا بين مارين ومنح عقود بث وتسويق تجاري إلى اتحاد أميركا الجنوبية (الكونميبول) والاتحاد البرازيلي واتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) ببطولات أقيمت في الفترة ما بين 2012 إلى 2015.


أخبار ذات صلة

الجبير: العلاقات مع قطر جامدة حتى تغير سلوكها
قلق أممي.. من "سيناريو" ما بعد إسقاط إيران للطائرة الأميركية
دعوة رسمية إلى "بابا الفاتيكان" لزيارة العراق