بيروت - لبنان 2020/09/22 م الموافق 1442/02/04 هـ

ريس يعتبر انطلاقة تشيلسي مؤشراً واعداً

ريس جيمس اختير الافضل بصفوف تشيلسي امام برايتون وقاد فريقه لاحراز 3 نقاط ثمينة
حجم الخط

عبر ريس جيمس عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك إثر مساهمته في فوز فريقه تشيلسي على مضيفه برايتون 3-1، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وصنع جيمس هدفا وسجل آخر من تسديدة صاروخية جميلة، ليهدي فريقه 3 نقاط ثمينة في مستهل مشواره بالمسابقة.

وقال جيمس لدى تسلمه الجائزة في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية: «شكرا، إنها أول جائزة لي من هذا النوع، وأول هدف لي في البريميرليغ، وحصدنا 3 نقاط، لذلك فإنها أمسية جيدة».

وتحدث جيمس كذلك عن التعاقدات الجديدة التي أجراها النادي، حيث شارك في اللقاء كل من كاي هافرتز وتيمو فيرنر، وقال: «إنهم لاعبين عظماء وأسماء معروفة وإضافات جيدة للفريق، سيقدمون لنا المساعدة لاحقا».

وأضاف: «سيضع هذا الأمر الضغط على الجميع من أجل رفع مستواهم، هناك منافسة أكبر في الفريق ولاعبون أفضل سيساعدوننا كثيرا، الهدف في كرة القدم هو الفوز دائما، من حسن حظنا حققنا بداية جيدة ونأمل أن نواصل التحسن».

استهل تشلسي المتجدد مشواره بالفوز على مضيفه برايتون بنتيجة 3-1، فيما عاد ولفرهامبتون بدوره بفوز ثمين من عقر دار شيفيلد يونايتد 2-صفر، بختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وقدم تشلسي على ملعب «فالمر ستاديوم» اداء جيداً في الشوط الثاني فصنعوا الفرص وسجلوا أهداف النقاط الثلاث التي وضعت الفريق في مراكز المقدمة، غير أن فرحة الفوز اعتبرت ناقصة بسبب اصابة جورجينيو وخروجه من الملعب (85)، قبل القمة المرتقبة بالمرحلة الثانية حيث يستقبل تشلسي غريمه ليفربول المتوج بطلا للدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وغاب عن صفوف تشلسي ثلاثة من القادمين الجدد المغربي حكيم زياش بسبب الاصابة، البرازيلي تياغو سيلفا وبن تشيلويل لعدم جهوزيتهما البدنية.

وأنفق النادي اللندني قرابة 200 مليون جنيه استرليني، أكثر من أي فريق آخر في الدوري الممتاز بحثا عن التميز.


أخبار ذات صلة

بعد الخلافات المتتالية.. أوروبا تعاقب تركيا.. وأنقرة تردّ «قرار بلا [...]
أزمة لبنان الحكومية بين لافروف وظريف الخميس
في ذكرى الحرب العراقيّة الإيرانيّة.. هل يتذوّق خامنئي من «الكأس [...]