بيروت - لبنان 2019/10/17 م الموافق 1441/02/17 هـ

زيدان مرتاح لانتفاضة ريال مدريد وصعوده لقمة الليغا..

حجم الخط

حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على مضيفه إشبيلية، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".
وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما، في الدقيقة 64.
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة، ليتربع بقمة الترتيب، لكنه يتخلف بفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو المتصدر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط، في المركز الخامس.
وأعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار، وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في البداية أنا سعيد، لعبنا 90 دقيقة على مستوى عالٍ في ملعب مُعقد، ويجب أن أهنئ اللاعبين، إنه انتصار جماعي وأنا سعيد بالجميع".
وأضاف: "بنزيما منحنا الانتصار مرة أخرى، لكن الفضل يرجع لجميع اللاعبين، ونحن دافعنا جيدًا وتعاملنا بشكل جيد جدًا".
وتابع: "تأثير بيل وخاميس وهازارد؟ نحن نعلم أننا قادرون على تشكيل الخطورة، لكن العمل الدفاعي الجماعي كان مفتاح الفوز، والثلاثي شارك في الدفاع كثيرًا، وفي مباراة صعبة مثل اليوم كان يتوجب علينا أن نفعل كل شيء".
وبسؤاله عما إذا كانت هذه المباراة هي الأفضل له في الفترة الأخيرة، أردف: "لم أشعر بالرضا (في أي مباراة) منذ عودتي لريال مدريد، مثلما شعرت اليوم. لقد ساعد اللاعبون بعضهم البعض في أرض الملعب، وكان لدينا لحظات مُعقدة، ومن الصعب اللعب بشكل جيد طوال 90 دقيقة على هذا الملعب".
واختتم: "علينا الاستفادة مما فعلناه، ولكن كل مباراة مختلفة، وما يتوجب علينا فعله هو اللعب مرة أخرى بحدة عالية، والسعي للفوز منذ البداية، ويجب تهنئة اللاعبين لأنهم قدموا كل شيء، وأقدر كل ما فعلوه. إنهم يستحقون ذلك".
المصدر: وكالات..


أخبار ذات صلة

حريق كبير في السكسكية وسيارات الدفاع المدني تعمل على اخماده [...]
الاحتلال يقتحم مخيم الأمعري.. ويصيب فلسطينيًا بجروح خطرة
رئيس جمهورية ايرلندا في بعبدا للقاء الرئيس عون