بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

سابالينكا تواجه كوديرميتوفا بنهائي تنس ابوظبي

حجم الخط

{ سابالينكا تواجه كوديرميتوفا بنهائي تنس ابوظبي.. وأكدت اللاعبة البيلاروسية آرينا سابالينكا المصنفة العاشرة في ترتيب رابطة اللاعبات المحترفات لكرة المضرب، انها ستفعل كل ما في وسعها لمواصلة سلسلة انتصاراتها بعد أن فازت في مباراتها الرابعة عشرة على التوالي الثلاثاء لتصل إلى النهائي الثالث لها بآخر ثلاث مشاركات، واحتاجت سابالينكا إلى 61 دقيقة فقط لتفوز على اليونانية ماريا ساكاري 6-3 و6-2 في الدور نصف النهائي لدورة أبو ظبي حيث ستواجه الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا (46 عالميا) الأربعاء على اللقب.

{ تحديد مصير الحمهور باولمبياد طوكيو.. قال رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، الثلاثاء، إنه من المفترض اتخاذ قرار في فبراير/ شباط أو مارس/ آذار بخصوص إمكانية السماح للمشجعين بحضور منافسات الألعاب في يوليو/ تموز، وذلك بعدما قررت الحكومة اليابانية واللجنة الأولمبية الدولية في مارس/ آذار الماضي تأجيل أولمبياد 2020 إلى يوليو/ تموز 2021؛ بسبب جائحة كوفيد-19.

{ تم تأجيل جائزتي استراليا والصين الكبرى في سباقات فورمولا واحد المقررتين في 21 اذار/مارس و11 نيسان/ابريل تواليا الى موعدين لاحقين بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، في حين ستكون حلبة ايمولا الايطالية ضمن برنامج سباقات عام 2021 كما اعلنت «ليبرتي ميديا» مالكة حقوق بطولة العالم، واصدرت فورمولا واحد بيانا أكدت فيه «اقامة السباق الاسترالي في الفترة من 18 الى 21 تشرين الثاني/نوفمبر بعد الاتفاق مع السلطات الاسترالية، في حين تجرى مشاورات مع منظمي سباق الصين لتحديد موعد جديد في وقت لاحق من الموسم اذا كان ذلك ممكنا».

{ أعلن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أن المهاجم سيرجيو أغويرو سيغيب عشرة أيام؛ لاستمراره بالعزل عقب مخالطته أحد المصابين بكوفيد-19، بعدما كان من المتوقع أن يشارك المهاجم الأرجنتيني أساسيا في مباراة الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنكليزي أمام برمنجهام سيتي المنتمي للدرجة الثانية، يوم الأحد الماضي، لكنه لم يظهر في التشكيلة التي فازت 3-صفر.

{ كشف الألماني مسعود أوزيل أنه يخطط للانتقال إلى تركيا أو الولايات المتحدة في حال مغادرة فريقه ارسنال الإنكليزي، علماً انه لم يلعب مع فريقه منذ آذار/مارس الماضي ولم يتبق له على انتهاء عقده مع فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا سوى ستة أشهر، وافادت تقارير أن فنربغشه التركي ودي سي يونايتد الأميركي من بين الفرق الطامحة للحصول على توقيع الدولي السابق.


أخبار ذات صلة

بيان من لجنة "أهالي مهجري المدور والكرنتينا".. عاد الجميع وما [...]
أ.ف.ب.: محكمة روسية تأمر بسجن المعارض نافالني حتى 15 شباط
مندوب إيران في الأمم المتحدة: لم نحدد نسبة التخصيب عند [...]