بيروت - لبنان 2018/12/15 م الموافق 1440/04/07 هـ

سباق ترياتلون ٢٠١٨ ينطلق الاحد على طريق البترون جبيل البحرية

حجم الخط

ينطلق النشاط الرياضي السنوي ترياتلون ٢٠١٨ بعد غد الأحد على الطريق البحرية من سوق البترون باتجاه جبيل هذا النشاط الذي تنظمه جمعية "تري ليبانون" هذا العام تحت عنوان سباق ترياتلون 2018 يتضمن رياضيات متنوعة من سباق الدراجات الهوائية، الى مسابقات السباحة،وسباقات الركض. ويشارك فيه سنويا أهالي المنطقة من هواة ومحترفين في الركض والسباحة وممارسي ركوب الدراجات الهوائية من جبيل والبترون ومن كافة المناطق اللبنانية، في آخر حفلات وداع موسم الصيف على الطريق البحرية من البترون باتجاه جبيل. 
 ومن المتظر ان يبدأ تجمع المتبارون والمشاركون في هذا اليوم الرياضي الممتع امام منتجع السواري السياحي في البترون ابتداء من السابعة صباحا لينطلقوا بنشاطاتهم عند الثامنة صباحا سالكين الطريق البحري لبلدات كفرعبيدا وتحوم والبربارة وصولا الى المنصف وستتخذ المديرية العامة لقوى الامن الداخلي تدابير سير لمواكبة الترياتلون بمنع مرور السيارات على الطريق البحرية، من مفرق سان ستيفانو - البترون حتى بلدة المنصف الجبيلية طيلة فترة السباق. 
 وستقوم عناصر قوى الأمن بارشاد المواطنين على وجهة سيرهم على طول المفارق المؤدية الى مكان التجمعات لتوزيع الارشادات اللازمة للمواطنين ورواد المنتجعات السياحية المنتشرة على طول الطريق . 
لذلك فان جميع الاهالي وزوار المنطقة مدعويين للمشاركة او للتقيّد بعلامات السير التوجيهية الموضوعة تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام .


أخبار ذات صلة

ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة وأتلتيكو
ركلة جزاء تنقذ انتر ميلان امام اودينيزي
العين الاماراتي يسحق بطل افريقيا ويبلغ المربع الذهبي لمونديال الاندية