بيروت - لبنان 2020/12/05 م الموافق 1442/04/19 هـ

شفاء محمد صلاح من فيروس كورونا المستجد.

حجم الخط

كشف مساء اليوم عن شفاء النجم المصري محمد صلاح من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد مضي اقل من يومين على وصوله الى انكلترا والخضوع للحجر الصحي.
وكان نصر صلاح، شقيق نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنكليزي قام بنشر صورة عبر انستاغرام تجمعهما سوياً خلال زفاف الاول، وارفقها بتعليق "الحمدلله"..
واعتبر ذلك تلميحاً على شفاء النجم المصري، بعدما أصيب بالفيروس خلال تواجده في مصر خلال معسكر المنتخب هذا الشهر الجاري عشية لقائي توغو بتصفيات أمم أفريقيا.
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى عقوبة منتظرة على محمد صلاح من إدارة نادى ليفربول، بعد اختراق قواعد التباعد الإجتماعى، في حفل زفاف شقيقه الأخير، والذى كان سبباً في إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكان الدولى المصري محمد صلاح، حضر إلى القاهرة للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر لخوض مباراتي توغو بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وقبل التوجه إلى معسكر الفراعنة حضر زفاف شقيقه برفقة محمد الننى نجم أرسنال ومحمود حسن تريزيغيه، ثم اكتشف ثبوت إيجابية المسحة التي خضع لها قبل بدء التدريبات مع المنتخب الوطني.
وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو"المقربة من النادي، على لسان الألماني يورغن كلوب، إن العقوبة المنتظر توقيعها على محمد صلاح ستكون خاصة داخل النادي، ومرفوض تداولها في وسائل الإعلام.
وتعرض صلاح نجم ليفربول، لانتقادات شديدة بعد حضور حفل زفاف شقيقه بدون الإلتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وهو ما عرضه للإصابة بالفيروس.
المصدر: (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 5-12-2020
عناصر الحراك المدني امام مبنى الـESA في كليمنصو اعتراضاً على تواجد سلامة هناك (تصوير: محمود يوسف)
الحريري لن يتراجع.. والفريق الرئاسي مطالب بالتخلي عن الأساليب الملتوية!
أمير الكويت: الاتفاق الخليجي لمصلحة دول المنطقة