بيروت - لبنان 2019/05/25 م الموافق 1440/09/20 هـ

عاصي يتطلع للثنائية محلياً ولإنجاز آسيوي

حجم الخط

تمكن نادي العهد احراز لقب الدوري المحلي 7 مرات ومنها 3 متتالية آخرها هذا الموسم ويتحضر لتحقيق "الثنائية الصعبة" بجمع لقبي الدوري والكأس، كما ينشط على الصعيد القاري لتحقيق إنجاز أول له على صعيد كأس الاتحاد الآسيوي.

أمين سر النادي محمد عاصي أوجز العنوان المحلي بقوله أن دوري هذا العام كان قوياً ومثيراً حتى الفصل الأخير حيث بعض الأندية نافست بشراسة على اللقب الآخر صارع للهروب من الهبوط للدرجة الثانية موضحاً بأن فريقه يتطلع بعد الدوري للقب الكأس وتحقيق "الثنائية الصعبة" حيث كل الظروف متاحة لذلك.

وعن المستوى الفني العام للدوري وصفه بالمتوسط والسبب حسب رأيه التراجع المخيف بالمستوى البدني والفني وثقافة اللاعب داخل الملعب حيث كانت هناك بعض المباريات الصعبة والقوية لفريقه خصوصاً بين الثلاثي النجمة والأنصار والعهد.

وبالمجال التحكيمي أكّد صحة بعض التحفظات من الأندية بسبب التوتر الذي شاب أداء بعض الحكام مستدركاً بالقول أن بعضها يعتبر أخطاء بشرية وغير مقصودة ويمكن أن تحدث بكأس العالم.

وحول العوامل التي تقف وراء نتائج فريقه عزاها للتفاهم الكامل بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وعدم التنافس على السلطة داخل الهيئة الإدارية حيث كل فرد بموقعه وعدم رمي الفشل على الآخر والتسليم من الجميع أن مصلحة النادي أهم من كل شيء.

وعن التمويل المالي للنادي كشف عن معاناة على هذا الصعيد كما حال غالبية الأندية لكن الفارق سياسات حسن التدبير المعتمدة من قبل رئيس النادي والأعضاء وإلتزامهم واجباتهم وكذلك التبرعات الأمر الذي يوفّر تنفيذ إلتزامتنا تجاه لاعبينا بالدرجة الأولى.

وفي العنوان الخارجي أمل عاصي أن تتمكن الكرة اللبنانية من خلال فريقه بتحقيق إنجاز على الصعيد الآسيوي حيث كشفت مباريات دور المجموعات لتاريخه ثبات مستوى الفريق عبر نتائج واعدة .

وختم بالتمنيات لوحدة الموقف بين أعضاء إتحاد اللعبة بما يساهم بوضع سياسات نهوض وتطور للعبة وكذلك للمنتخبات الوطنية وبالتخفيف من المشاكل والأحداث المؤسفة في ملاعبنا التي تشّوه صورة الرياضة عموماً ولعبة كرة القدم خصوصاً.
حاوره حسان محي الدين


أخبار ذات صلة

قيادة الجيش نعت سامي الخطيب والتشييع غدا في جب جنين
ثأر وإطلاق نار... ماذا حصل في طرابلس؟
السيسي والبرهان يتفقان على "دعم الإرادة الحرة" لشعب السودان