بيروت - لبنان

اخر الأخبار

8 تشرين الثاني 2017 12:00ص عقوبات لاتحاد الكرة

حجم الخط
عقوبات لاتحاد الكرة

وجّهت لجنة الانضباط في الاتحاد اللبناني لكرة القدم انذاراً خطيًّا إلى رئيس نادي الشباب العربي غازي الشعار، إضافةً لإيقاف الإداري بالنادي كمال عبدالله عن العمل الإداري ودخول المنصّة الرئيسيّة لمدة سنة وتغريمه مبلغ مليون ليرة، وايقاف لاعب هومنتمن محمد قصاص لمباراتين، ولاعبة يونايتد طرابلس سلوى الأحمد لثلاث مباريات، وتغريم نادي الوحدة المرج مبلغ خمسمائة ألف ليرة.


افتتاح قرية الماراثون

دعت جمعية بيروت ماراثون إلى الحضور والمشاركة في افتتاح القرية الماراثونية «ترانسمد فيلدج» الساعة 17:00 من بعد ظهر الأربعاء والكائنة في محطة سكك حديد بيروت بمنطقة النهر مار مخايل. 
وتعتبر القرية الماراثونية تقليد قديم كانت الجمعية اعتمدته في السنوات الأولى لانطلاقة الحدث الماراثوني في لبنان وعاودته هذا العام في مناسبة مرور 15 سنة على إقامة أول سباق للماراثون عام 2003، وتضم القرية معرضاً لمؤسسات تجارية ورياضية والمتحف الماراثوني الذي يوثق لنشاطات الجمعية والمقتنيات التي استعملت طيلة السنوات الـ15 الماضية، وتتواصل نشاطات القرية على مدى أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت يومياً من الساعة 17:00 ولغاية الساعة 23:00 ليلاً.
من جهة ثانية، تبدأ الأربعاء أيضاً عملية تسليم أرقام السباق لأصحابها من الذين تسجلوا، وذلك داخل القرية الماراثونية ابتداءً  من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 20:00 مساءً وعلى مدى الأيام التي تتواصل فيها فعاليات القرية الماراثونية.
تبقى الإشارة إلى أن المركز الإعلامي للسباق سيفتتح الأربعاء أيضاً الساعة 10:00 صباحا والكائن في فندق لانكستر بلازا بيروت – الروشة (الطابق 20)، وسيتولى المركز توفير كل الخدمات للإعلاميين الراغبين بالمواكبة والتغطية الميدانية للسباق وتسليم البطاقات المخصصة للإعلاميين لأجل هذه الغاية وعلى مدى أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت في 8 و9 و10 و11 الشهر الحالي يومياً من الساعة 10:00 ولغاية 17:00.

اختتام دورة العرقوب

افاد الزميل حسين حديفة (العرقوب) بأن الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، اختتمت مباراة دورة العرقوب السنوية لكرة القدم التي نظمتها الاسبوع الفائت بالتعاون والتنسيق مع اتحاد بلديات العرقوب على ملعب كفرشوبا الرياضي، وشاركت فيها خمسة فرق رياضية من قرى وبلدات العرقوب الواقعة ضمن نطاق عمل اليونيفيل، اضافة الى فريقين من الكتيبة الهندية.
وحصد فريق الكتيبة الهندية اللقب في حين حل فريق الفرديس ثانياً وتوج ماجد الحرفوش من الفرديس افضل لاعب بالدورة.

نتائج الريشة الطائرة

احرز جلال ابو علوان من هوبس وزميلته في النادي داني مرتضى لقب دورة نادي هوبس السنوية الرابعة بالريشة الطائرة لفئتي الرجال والسيدات التي نظمها النادي على ملاعبه في بيروت بمشاركة 55 لاعبا ولاعبة.

حملة توعية للمشاة

عقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة وجمعية « كن هادي» مؤتمراً صحافياً مشتركاً في مقر النادي بالكسليك تناولا فيه حملة التوعية على سلامة المشاة التي أطلقتها الجمعية «كن هادي» بالتعاون مع بلدية بيروت، شرطة بيروت، الاتحاد الدولي للسيارات الـ«فيا»، النادي اللبناني للسيارات والسياحة ونادي بورش - لبنان، والتي تضمّنت تجهيز ما يفوق عن 15 ممرا للمشاة حول العاصمة اللبنانية بيروت، والعمل على تثقيف كل من المشاة، وسائقي السيارات والدراجات النارية الرياضية وغير الرياضية حول مسؤوليات وحقوق المشاة في قانون السير الجديد.