بيروت - لبنان 2018/09/25 م الموافق 1440/01/15 هـ

عقوبة قاسية للوريس

حجم الخط

  1. عقوبة قاسية  للوريس

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي هوغو لوريس، حارس توتنهام الإنكليزي، نال عقابًا بالمنع من قيادة السيارات لمدة 20 شهرًا في إنكلترا بعد اعترافه بالقيادة مخمورًا، فجر 24 آب الماضي، عندما كان يقود الفرنسي سيارته البورش بسرعة، وانحرف تجاه سيارات متوقفة قبل أن يتدارك الموقف.
وعوقب لوريس أيضًا، بغرامة 50 ألف جنيه إسترليني، وعلق قائلا: «أرغب بالاعتذار للعائلة، النادي، الإدارة وزملائي عن أفعالي، القيادة وأنا مخمور شيء غير مقبول وأتحمل تبعات تصرفي لأن هذا ليس المثال الذي أرغب أن أضعه».

يوفنتوس يجدد لخضيرة

كشف نادي يوفنتوس رسميًّا عن تجديد تعاقده مع سامي خضيرة لثلاثة مواسم إضافية ليستمر حتى 2021 مع الفريق الإيطالي.
وكان خضيرة انضم إلى يوفنتوس في 2015 في صفقة انتقال حر من ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.
ولعب خضيره بقميص اليوفي 113 مباراة، سجَّل خلالها 20 هدفًا وصنع 14.

الحارس
 البدين يعترف

تحدث ديف موسارد، حارس مرمى سيشل، الذي سكنت شباكه ثلاثة أهداف خلال الخسارة بثلاثية نظيفة أمام نيجيريا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون، عن السخرية من جسمه البدين وافتقاره للياقة البدنية.
وكان موسارد قبل عامين يعمل كصانع كعك في أحد الفنادق ليصبح سائق رئيس نادي لي باسيه، الذي تحوّل فيما بعد إلى حارس مرمى الفريق في النادي نفسه.
واكتسب موسارد شهرة عالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي رغم الخسارة بثلاثية أمام نيجيريا بسبب ضخامة جسده، ما حدا بصحيفة «ماركا» الإسبانية لإجراء مقابلة معه لتتعرف على شخصيته وإمكانياته أكثر.



أخبار ذات صلة

ما هو التطور جديد بما جرى في جونيه بعد سقوط [...]
ماذا يجري بين رئيس نادي النجمة والإعلاميين الرياضيين؟
لهذه الأسباب يخشى الاهلي المصري من نظيره النجمة اللبناني..