بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

عودة ميسي ستتأخر!..

حجم الخط

عودة ميسي ستتأخر!..

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن مرحلة تعافي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، تسير أبطأ من المتوقع، وأكدت أن الجهاز الطبي قرر استبعاده عن مواجهة فالنسيا السبت المقبل، في مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويأمل برشلونة، أن يكون ميسي لائقًا تمامًا لمباراة الفريق الكتالوني ضد بروسيا دورتموند الألماني، الثلاثاء المقبل، بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن «ميسي لن يلعب ضد فالنسيا، ولن يعود للتدريبات حتى الأسبوع المقبل، كما أن هناك شكوكًا أيضًا بشأن مشاركة لويس سواريز». 


شوماخر يستعيد وعيه..


استفاق بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مايكل شوماخر، من الغيبوبة التي دخل فيها قبل سنوات، وذكرت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية أن شوماخر (50 عاما) أصبح واعيا بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجا يعتمد على الخلايا الجذعية بمستشفى باريسي، ونقلت الصحيفة عن ممرض قوله: «يمكنني أن أقول لكم إنه (شوماخر) بات واعيا». وأشارت الصحيفة أن العلاج اعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم شوماخر تساعد بتقليص الالتهابات، وكانت الصحيفة أفادت سابقاً بأن السائق الألماني يتلقى «علاجا سريا».

ملاحقة هينرواتي وتوران..

ذكرت صحيفة «آس» الاسبانية أن كريستوف هينرواتي، وكيل أعمال حارس ريال مدريد الدولي، البلجيكي تيبو كورتوا، تم اعتقاله بتهمة غسيل أموال والفساد في قضايا تتعلق بصفقات في كرة القدم، وحسب بيان للمدعي العام في بلجيكا، فالأحداث تتعلق بعمليات غسيل أموال وفساد في صفقات للاعبين في كرة القدم، وتم اعتقال وكيل أعمال تيبو كورتوا واللاعب السابق لأتلتيكو مدريد يانيك كراسكو في موناكو، بينما اعتقل مساعده في لييج في بلجيكا.

هذا وقضت محكمة تركية بحبس أردا توران، لاعب وسط برشلونة، المعار حاليًا إلى باشاك شهير التركي، لمدة عامين وثمانية أشهر بعد إطلاقه النار بهدف بث الرعب والقلق وحيازة أسلحة غير مرخصة وتعمد إصابة شخص، لكن المحكمة أوقفت تنفيذ الحكم ما يعني أن توران لن يتعرض للحبس، إلا إذا ارتكب جريمة أخرى في غضون خمس سنوات.


أخبار ذات صلة

بيلينغسلي اجتمع مع "جمعية المصارف" وأكد دعم بلاده لإقتصاد لبنان [...]
ماهي حصيلة تفتيش وزارة العمل اليوم؟
جمعية المصارف توضح حول خدمات "الصراف الآلي"