بيروت - لبنان 2019/10/19 م الموافق 1441/02/19 هـ

عون يتسلم القميص رقم 1 بالراسينغ

عون مع وفد ادارة الراسينغ
حجم الخط

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وفد نادي الراسينغ - بيروت برئاسة غبريال جونيور غبريال فرنيني الذي القى كلمة تحدث فيها عن عودة نادي الراسينغ الى ميدان كرة القدم «وهو من اعرق النوادي في لبنان وتاريخه حافل بالبطولات».

وقال:» اننا نتطلع الى ان يعود نادينا ويلمع دوره، ليس محليا فقط، انما عربيا وآسيويا، وان تعود «القلعة البيضاء» الى مكانها الطبيعي في الدرجة الاولى للمنافسة على الدوري المحلي والبطولات الاخرى، وايمانا منا بدور الشباب وبأهمية كرم القدم وقّعنا الاسبوع الماضي مع «بيروت فوتبول اكاديمي» اتفاقية تعاون انضمت بموجبها 9 من ابرز المواهب الناشئة في كرة القدم اللبنانية الى النادي العريق. كما سنوقع لاحقا اتفاقيات اخرى مع اكاديميات عدة متخصصة لادخال المزيد من العنصر الشبابي الى الفريق. ومن استراتيجيتنا ايضا تأمين ملاعب للشباب في بيروت وملعب للفريق الاساسي. واذ نؤكد اهمية الدور الذي يؤديه الاتحاد اللبناني لكرة القدم، نتمنى الدعم الدائم للفرق التي تمثل بيروت وشريحة كبيرة من اللبنانيين ومنها الراسينغ».

ووجه فرنيني دعوة للرئيس عون للمشاركة في العشاء السنوي الذي يقيمه النادي في 23 الحالي.

ورد الرئيس عون متمنيا التوفيق للهيئة الجديدة للنادي رئيسا واعضاء، مركزا على اهمية الرياضة ومشاركة الجيل الشاب فيها لابعاده عن الآفات الاجتماعية، خصوصاً المخدرات التي تغزو مجتمعنا ومؤسساتنا التربوية والتي نعمل بقوة على مكافحتها، سواء من خلال الاجراءات التي تتخذها الاجهزة الامنية او من خلال حملات التوعية في المدارس والجامعات والاندية. واكد الرئيس عون ان الرياضة هي خير مجال لابعاد الشباب عن الموبقات التي تهدد صحتهم ومستقبلهم.

وسلّم الوفد الرئيس عون القميص الابيض الرقم 1 في النادي، عربون تقدير لدوره خصوصاً انه كان من مشجعي نادي الراسينغ في عز عطاءاته.


أخبار ذات صلة

فتح طريق ترشيش زحلة
احتجاجات لبنان.. تظاهرة ألفية في جل الديب
إشكال بين متظاهري ساحة الشهداء