بيروت - لبنان 2020/09/20 م الموافق 1442/02/02 هـ

فايلر يؤكد مقدرة الاهلي بحسم بطولة مصر

حجم الخط

تحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي عن التعادل سلباً أمام الاتحاد السكندري في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتأجل تتويج الأهلي الذي كان يحتاج للفوز في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الـ 27.

وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 60 بعد طرد البديل أحمد فتحي لحصوله على الانذار الثاني في أقل من ست دقائق بعد أن تسبب في ركلة جزاء للاتحاد لم تسجل.

وقال فايلر عقب اللقاء: «واجهنا خصما قويا وخرجنا بنقطة من المباراة وهذه هي كرة القدم من الوارد ألا تكون في حالتك أو يكون المنافس أفضل منك».

وأوضح: «التعادل لا يرجع لأسباب نفسية أو استعداد اللاعبين للتتويج باللقب ولدينا العديد من المباريات لحسم الدوري من الممكن فعل ذلك في اللقاء المقبل أو بعده فهناك فارق من النقاط».

وكشف: «لم نفكر في الاحتفال باللقب أو نخطط لأي شيء، وتغيير التشكيل يرجع لظروف كل مباراة وطبيعة المنافس، بالتأكيد لن أغير لمجرد التغيير».

وأكد: «أتفق أن النيجيري أغاي بعيد عن مستواه ويحتاج لمزيد من الجهد والوقت لتحسن حالته في الفترة المقبلة. لا أريد التعليق على التحكيم وأداء حكم مباراة اليوم».

وأتم: «أركز على كل مباراة في كل ظروفها وهدفي قبل كل مواجهة هو تحقيق الفوز وهذا ما أستعد له في مواجهة المقاصة المقبلة دون النظر للاحتفال باللقب من عدمه.


أخبار ذات صلة

وهاب للـ LBCI: اذا اراد اسماعيل هنية الدخول الى لبنان [...]
خلية الإعلام الأمني العراقية: اعتقال قيادي بتنظيم داعش في بغداد [...]
يوهم ضحاياه بتصريف الدولار.. هل وقعتم ضحية أعماله؟