بيروت - لبنان 2018/11/15 م الموافق 1440/03/07 هـ

فضيحة بنزيما الجنسية.. القضية فتحت مجدداً بسبب تأمر الشرطة

حجم الخط

تلقّى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد أخبارًا سيئة بعدما قرر القضاء الفرنسي اعتماد التحقيق السابق في قضية ابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

وكانت القضية تم إغلاقها بعدما قرر القضاء سابقًا عدم قانونية التحقيق الذي أنجزته الشرطة الفرنسية، والتي ساهم أحد أفرادها في الإطاحة بصديق النجم الفرنسي في قضية ابتزاز.وألغت غرفة الاستئناف القرار، وقررت اليوم الخميس اعتماد التحقيق السابق رغم تدخل الشرطة الفرنسية، وهو ما يعني عرض القضية على القضاء مجددَا.
وقال محامي ماتيو فالبويا لاعب فنربخشة التركي: "القضية ستستمر، وهو خبر جيد بالنسبة لفالبويا الذي يرغب بمعرفة الحقيقة".بينما هاجم سلفيان كورميير محامي بنزيما القرار، حيث قال: "أعتقد أننا أمام قرار لمحكمة الاستئناف كما يحدث غالبًا، وكان واضحًا أن هناك تدخلًا وتدليسًا من الشرطة في القضية، وهو ما جعل منها قضية".
وأكد محامي النجم الفرنسي أن موكله يعيش بشكل سيئ بسببها وقال: "بنزيما يعيش بشكل سيئ بسبب القضية، ولم يفعل شيئًا سوى أنه عرض مساعدة صديقه فالبوينا ليجد نفسه متورطًا في قضية طالت أكثر من الوقت اللازم، وعلى أي حال سنرفع القضية أمام غرفة أعلى مجددًا".


أخبار ذات صلة

شبيب يؤكد لوفد "الانصار" جهوزية "ملعب بيروت البلدي" قريباً
منتخب لبنان يهدر الفوز امام أوزباكستان ويكتفي بالتعادل السلبي
هل سيشاهد اللبنانيون مباراة منتخبهم امام أستراليا؟