بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

فضيحة تلاعب إسبانية..

حجم الخط

{ فضيحة تلاعب إسبانية..
اعتقلت السلطات الإسبانية 21 شخصًا بتهمة التلاعب في نتائج لقاءات دوري الدرجة الأولى الإسباني للسيدات ودوري الدرجة الثالثة للرجال بعد عملية شارك فيها الأمن الإسباني والأمن الأوروبي.
وينحدر معظم الموقوفين من إقليم الأندلس ومنطقة أندلوسيا حسب صحيفة «أس» وبدأت العملية منذ شهر شباط الماضي من طرف الأمن الإسباني بالتنسيق مع وحدة الجرائم المتخصصة والعنيفة والأمن الأوروبي « أوروبول».
وحسب التحقيقات فالشبكة المتهمة تركز نشاطها في الصين وتعاونت مع عدة أشخاص في عدة مدن إسبانية للتلاعب بنتائج اللقاءات التي مسّت أيضًا الفريقين الثانيين لكل من برشلونة وريال مدريد حيث تم التحقيق في لقاءات برشلونة «ب» وريال مدريد «ب» في دوري الدرجة الثالثة.
{ دوغلاس هدفاً لسيتي..
بعد أقل من أسبوعٍ على توقيعه على عقدٍ ليوفنتوس حتى حزيران 2022، بات دوغلاس كوستا هدفا تعاقديا جادا لمانشستر سيتي.
وكان الجناح يقضي الموسم مُعارا من بايرن ميونخ إلى يوفنتوس حينما بدأ مانشستر يونايتد في مطاردته.
وفشل الفريق الإنكليزي في إتمام الصفقة، إذ فعّل يوفنتوس خيار شراء كوستا، وتكبّد للتعاقد معه بعقد دائم مبلغ 40 مليون يورو.
ولكن على الرغم من إخفاق جاره، فإن مانشستر سيتي بات مهتما في الدولي البرازيلي، ويعرض 100 مليون يورو للحصول على خدماته، بحسب ما زعمت قناة «سبورت ميديا سيت» الإيطالية.
ومن المتوقّع أن يخوّل ذلك المبلغ الكبير يوفنتوس من التعاقد مع سيرجيف ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب خط الوسط المتألق في لاتسيو.
{ زيدان حائر بمستقبله..
أقرّ زين الدين زيدان بأنه لا يعرف وجهته المقبلة بعد أن كان اختتم موسم 2017-2018 المنصرم بالاستقالة من منصبه مديراً فنياً لريال مدريد.
وصرّح زيدان، «أنا في إجازةٍ، ولا أعرف ما الذي سأقوم به. الأهم كان القرار الذي أقدمت على اتخاذه، والآن سنرى ما الذي سيحدث».
وكذلك نقلت صحيفة «أس» الإسبانية عن زيدان تمنياته بأن يحقق المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه خلال نسخة 2018 في روسيا.
وجاء قرار المدرب الفرنسي صادما بعد أيامٍ من تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي تحت قيادته.
وأدلى ابن الـ45 عاما بحوارٍ مقتضبٍ على هامش مشاركته في افتتاح ملعبٍ لشركة «أديداس» الرياضية في ضاحية سانت دينيس خارج العاصمة باريس.



أخبار ذات صلة

خاص اللواء: فضيحة سلوية مدوية.. هل يكشف عن المتورطين؟!
غياب ميسي ليس مشكلة بالنسبة لمدرب منتخب الارجنتين..
‎بيتزي ليس راضياً بتعادل السعودية مع العراق والشهراني يزيد متاعبه!