بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

فيديو.. صلاح يستخدم هاتفه أثناء القيادة وليفربول يتواصل مع الشرطة

حجم الخط

تواصل نادي ليفربول الإنجليزي مع شرطة مقاطعة مرسيسايد (التي تضم مدينة ليفربول) بخصوص انتشار فيديو يظهر فيه المهاجم المصري محمد صلاح مستخدما هاتفه المحمول أثناء قيادة السيارة.

ويظهر الفيديو محمد صلاح في سيارته وهي في سرعة منخفضة وفي الخارج أطفال سعوا للحصول على توقيع النجم المصري. كما يظهر صلاح من خلف زجاج سيارته ممسكا المقود بيد وهاتفه باليد الأخرى.

وقال متحدث باسم ليفربول لوسائل إعلام بريطانية "بعد نقاش مع اللاعب، أحاط النادي شرطة مرسيسايد علما بالفيديو وملابسات تصويره".

وأضاف "لقد تحدثنا إلى اللاعب أيضا وسنتعامل مع الأمر بشكل داخلي.. لن يدلي النادي أو اللاعب بأي تعليق إضافي في هذا الأمر".

وأكدت شرطة مرسيسايد أنها على علم بالفيديو وكتبت على تويتر "نحن على علم بفيديو يعتقد أنه يظهر لاعب كرة قدم يستخدم الهاتف المحمول أثناء القيادة. أحيل هذا الأمر للقسم المختص".

وقد علق مصور الفيديو، روبي ويلي، وهو أحد "صيادي التوقيعات" الذين يهوون جمع توقيعات النجوم وبيعها لمحبيهم، نافيا ادعاءات بأنه كان يستخدم الأطفال لاستعطاف محمد صلاح والحصول بالتالي على توقيع منه.

كما نفى أنه نشر الفيديو على مواقع التواصل انتقاما من محمد صلاح الذي لم يعره اهتماما عندما حاول الحصول على توقيع آخر له.

وقال كريس داويس، البالغ الوحيد الذي كان موجودا في المكان لحظة تصوير الفيديو، "ظهر صلاح من وراء زجاج سيارته وكان يحاول عدم النظر مباشرة لوجه روبي الذي يعرفه جيدا".

وأضاف "أعتقد.. من لطفه، لم يكن صلاح يريد أن يطلب من روبي أن يتركه في حاله، فحاول عدم النظر إليه مباشرة وتظاهر باستخدام هاتفه أثناء سير سيارته ببطء".



أخبار ذات صلة

المصريون يضعون قدماً بنهائيات كأس الامّم الافريقية
فادي الخطيب يقرر الاعتزال ويفضل مشاهدة النجمة على متابعة مباريات [...]
الاتحاد الانكليزي يوجه اتهاماً خطيراً لمورينيو ويمنحه مهلة للدفاع