بيروت - لبنان 2019/07/17 م الموافق 1440/11/14 هـ

كراوتش يعتزل نهائياً

حجم الخط

برشلونة يضم غريزمان

ضمّ نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان الى صفوفه بموجب عقد حتى عام 2024 بعدما دفع النادي الكاتالوني الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد والبالغ 120 مليون يورو. وكتب برشلونة في بيان «اللاعب سيوقع عقدا مع ناديه الجديد للمواسم الخمسة المقبلة حتى 30 حزيران 2024 مع بند جزائي قيمته 800 مليون يورو».

وكان غريزمان دافع عن ألوان ريال سوسييداد قبل أن ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد عام 2014 وحيث يرتبط معه بعقد حتى 2023.


كراوتش يعتزل نهائياً

أعلن المهاجم الإنكليزي المخضرم بيتر كراوتش (38 عاماً)، النصف الأول من الموسم الماضي مع ستوك سيتي بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي، قبل أن ينتقل إلى بيرنلي بالنصف الثاني. وقال كراوتش عبر تويتر: «بعد تفكير هذا الصيف قررت اعتزال كرة القدم، اللعبة التي أعطتني كل شيء، اشكر كل من ساندني للوصول والبقاء كل هذا الوقت في الملاعب».

ولعب كراوتش لأندية ليفربول، وأستون فيلا، وساوثهامبتون، وتوتنهام، وغيرها من الأندية الإنكليزية، وسجل 106 أهداف في 467 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، إلى جانب 13 هدفًا بدوري أبطال أوروبا، كما سجل 22 هدفًا في 42 مباراة مع إنكلترا.


جديد مسلسل نيمار


كشفت صحيفة «بيلد» الالمانية إن إدارة برشلونة عرضت صفقة تبادلية على مسؤولي باريس سان جيرمان؛ للوصول إلى حل وسط في ما يتعلق بالمقابل المادي لعودة نيمار إلى «كامب نو»، في ظل المطالب المالية التي تراها إدارة البلوغرانا بأنها مبالغ فيها. وأشارت «بيلد» إلى أن برشلونة عرض على باريس سان جيرمان 4 لاعبين لاختيار 3 منهم، مقابل نيمار، وأكدت أن اللاعبين هم البرازيلي فيليب كوتينيو، والفرنسي صامويل أومتيتي، ومواطنه عثمان ديمبلي، إضافة إلى البرتغالي نيلسون سيميدو.

وكان النادي الباريسي طلب الحصول على 222 مليون يورو لبيع نيمار، وهي القيمة نفسها التي دفعها النادي الفرنسي منذ عامين لفسخ عقده مع برشلونة.



أخبار ذات صلة

17-7-2019
جريدة اللواء 17-7-2019
أحد  العسكريين يحرق أطرافه الاصطناعية، احتجاجاً على فرض ضريبة على رواتب التقاعد (تصوير: محمود يوسف)
إنقلاب «القوّات» على الموازنة.. ومزايدات «شعبوية» للنواب