بيروت - لبنان 2019/06/19 م الموافق 1440/10/15 هـ

لاعبو انتر يعترضون!

حجم الخط

لاعبو انتر يعترضون!

كشفت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، إنَّ إدارة إنتر ميلان، اتفقت مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، من أجل تولي المهمة الفنية للنيراتزوري، في الموسم المقبل، ولكنها أشارت إلى أنَّ الاتفاق لا يعني قدوم كونتي إلى «سان سيرو»، كون جزء كبير من لاعبي إنتر يدعمون بقاء لوتشيانو سباليتي.
وأوضحت، أنَّ على رأس الداعمين لاستمرار سباليتي، يأتي كل من رادغا ناينجولان، وسمير هاندانوفيتش، وماتيو بوليتانو، وأكدت أن سباليتي، إذا نجح في قيادة الفريق لإنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث بالدوري الإيطالي، فإنه قد يدعم موقفه من البقاء في الموسم المقبل.

هاميلتون يتوج بالصين

فاز بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون بجائزة الصين الكبرى، السباق الألف في تاريخ بطولة العالم للفورمولا واحد والمرحلة الثالثة لموسم 2019، متقدما على زميله في مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس.
وتمكن البريطاني الذي حقق الفوز السادس في مسيرته على حلبة شنغهاي، من تخطي زميله الفنلندي عند المنعطف الأول بعد الانطلاق، ومضى ليحقق فوزه الثاني تواليا في البطولة هذا العام، وينتزع من بوتاس صدارة الترتيب العام.
وتقدم ثنائي مرسيدس على سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل الذي أنهى السباق في المركز الثالث، وهو مركز انطلاقه الذي استعاده خلال السباق بعدما خسره في البداية لصالح زميله شارل لوكلير، ابن إمارة موناكو الذي أنهى السباق الصيني في المركز الخامس، خلف سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرشتابن الرابع.

انطلاقة ناجحة لووريرز

حقق بطل الموسمين الماضيين غولدن ستايت ووريرز انطلاقة ناجحة في الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه على ضيفه لوس أنجليس كليبيرز، بينما تلقى تورونتو رابتورز وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز خسارتين مفاجئتين.
وفي سلسلة مباريات الاحد في انطلاق الجولة الأولى من البلاي أوف، تفوق ووريرز الباحث عن لقبه الرابع في آخر خمسة مواسم، على ضيفه كليبيرز 121-104، بينما تفوق سان أنتونيو سبيرز على مضيفه دنفر ناغتس 101-96.
وفي المنطقة الشرقية، سقط تورونتو ثاني الموسم المنتظم، أمام ضيفه أورلاندو ماجيك السابع 101-104، وفيلادلفيا الثالث أمام ضيفه بروكلين نتس السادس 102-111.



أخبار ذات صلة

داوود إلتقى لجنة مهرجان لبنان الوطني... وهذا ما تم بحثه
سعر برميل النفط يرتفع دولارين
التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من اوتوستراد الرئيس لحود باتجاه [...]