بيروت - لبنان 2020/12/05 م الموافق 1442/04/19 هـ

لمن تبتسم الرياض غداً.. للزعيم الهلالي ام للنصر العالمي؟

حجم الخط

سيواجه نادي الهلال نظيره النصر، مساء الإثنين، في مباراة مرتقبة بين الفريقين بـ"ديربي الرياض"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
وخسر النصر في أول ثلاثزجولات، قبل أن يهزم القادسية 2-صفر قبل التوقف الدولي، ليخفف الضغوط المفروضة على المدرب روي فيتوريا، الذي ذكرت تقارير أنه كان على وشك فقدان منصبه.
ويقبع النصر في المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط، وبفارق هدف واحد عن منطقة الهبوط، وربما يجد نفسه في مراكز الخطر، مع انطلاق القمة.
وتلقى النصر دفعة مهمة بعودة هدافه الأول المغربي عبد الرزاق حمد الله، في الوقت المناسب بعد تعافيه من كوفيد-19.
ويعيش الهلال في المقابل حالة استقرار كبيرة، ويتصدر الدوري برصيد عشر نقاط، وبفارق هدف واحد عن الشباب، صاحب المركز الثاني.
والتقى فريقا الهلال والنصر في 24 مباراة بالدوري السعودي، خلال عهد الاحتراف، الذي بدأ منذ موسم 2008/09، حيث فاز ”الزعيم" في 12 مباراة، مقابل 7 فوز لـ"العالمي"، و5 تعادلات.
ويشار الى أن الهلال بدأ الموسم بقوة، إذ فاز على العين وضمك والاتفاق وتعادل مع أبها، ليتواجد على صدارة جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الشباب، فيما كانت بداية النصر سلبية بثلاث خسائر صادمة، أمام الفتح والتعاون والشباب، ثم انتصار أخير على القادسية.
المصدر: وكالات


أخبار ذات صلة

بوتين: روسيا أنتجت ما يقرب من مليوني جرعة من "سبتونيك [...]
إيران تعلن تجاوز عدد ضحايا وباء فيروس كورونا 50 ألفا [...]
حواط : كل 10 دولارات من مداخيل الخلوي يعود منها [...]