بيروت - لبنان 2019/03/23 م الموافق 1440/07/17 هـ

ماذا فعل جرادي قبل لقاء منتخب لبنان مع السعودية وماذا كشف معتوق؟

حجم الخط

كشف حسن معتوق، قائد المنتخب اللبناني، اليوم السبت، حقيقة ما جرى مع زميله باسل جرادي وادى لاستبعاده عن كأس أسيا من جانب ادارة المنتخب، واشار بان جرادي اخطأ وتصرف بطريقة لا تتناسب وعقلية اللاعب المحترف الذي يفترض ان يلتزم بالنظام قبل سواه.

واشار معتوق بان جرادي أرسل رسالة نصية للمدرب ميودراغ رادولوفيتش وعلم بها كل اللاعبين، وهي بصراحة تشكل إساءة ليس لزملائه وحسب بل لكرة القدم، مستغرباً ما بدر من جرادي حيث ان فحوى ما تضمنته رسالته بانه مع هكذا مجموعة من اللاعبين لا يجلس احتياطياً.
ولفت معتوق بان الكثير من اللاعبين احترفوا بالخارج وفِي اهم الدوريات وأبرزهم رضا عنتر ويوسف محمد، لكن لم يحدث يوماً ان تصرفوا بهذا الأسلوب، كاشفاً بالوقت عينه ان جرادي أحدث توتراً منذ التحاقه بمعسكر البحرين الذي سبق انطلاق البطولة، وتمت وقتها معالجة ذيول ما حصل، قبل ان يفتعل هذا الاشكال الـيوم.
وذكر معتوق بان زميله جرادي لم يشارك بالتصفيات وغاب عن الكثير من المباريات، وهو لم يستدع سوى قبيل انطلاق كأس اسيا، وكان عليه ان يقدر تعب زملاءه لما وصل اليه المنتخب، وان يتذكر بانه لم يكن معنا حين تأهلنا.
وقال معتوق ان ما فعله جرادي غريب على عقلية اي لاعب محترف، معترفاً بالوقت عينه انه حين احترف شخصياً في الامارات كانت عقليته غير ما هي عليه حالياً، فالاحتراف غير طبعه منذ السنة الاولى، فاللاعب المحترف يفترض ان يتحلى بالانتظام قبل اي شيء اخر
وعل صعيد المباراة، أقر معتوق بفارق الإمكانيات بين منتخبنا الوطني ومنافسه السعودي، الذي حقق الانتصار (2-0)، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة آسيا 2019.
وقال معتوق: "الهدف السعودي المبكر أربك المنتخب اللبناني، ومع ذلك حاولنا، لكن المنافس كان أفضل".وأضاف: "في الشوط الثاني، عاد المنتخب السعودي وعزز تقدمه، وهنا استشعرنا صعوبة المهمة أمام منتخب متطور".وواصل: "وبناءً على ذلك، لعبنا من أجل عدم استقبال أي أهداف أخرى، تصعب مهمتنا.. وبدأنا التفكير في اللقاء الأخير بالمجموعة، أمام كوريا الشمالية".وسيحتاج المنتخب اللبناني للفوز على كوريا الشمالية، في الجولة المقبلة، من أجل الرهان على الصعود إلى ثمن النهائي، ضمن أفضل منتخبات حاصلة على المركز الثالث.


أخبار ذات صلة

المركزية - بومبيو يغادر بيروت مساء بعد اجتماع مع قائد [...]
كارثة تحل بنادي الهومنتمن.. ماذا جرى في برج حمود الـيوم؟
بومبيو عن الانسحاب الأميركي من سوريا: لا يزال لدينا عمل [...]